عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقات من العيار الثقيل على طاولة الخطيب خلال الميركاتو الشتوي

تحيا مصر

أثار قرار اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم الجدل بشأن بداية سوق الانتقالات الشتوية اعتبارآ من 1 يناير المقبل، وما بين مؤيد ومعارض فأن الأمر المؤكد بانه سيعود بالنفع على الأندية الكبير في مقدمتهم الأهلي.
وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد صرح بحاجته لصفقتين من طراز خاص قبل مونديال الأندية في فبراير 2021، وهو ما يؤكد بان المارد الحمر على أعتاب التعاقد مع صفقات سوبر الفترة القادمة

ويستعرض لكم "تحيا مصر" من خلال التقرير التالي أبرز اللاعبين المرشحين للأنضمام القلعة الحمراء بسوق الانتقالات الشتوية القادمة..

جاستون سيرينو

يعد سيرينو صانع ألعاب صن داونز أحد أهم اللاعبين على المتواجدين على ردار القلعة الحمراء منذ فترة طويلة، وهناك مفاوضات جادة خلال الأونة الأخيرة لضم اللاعب في الانتقالات المقبلة بيناير.

وأرسل عرضا كبيرا حسبما ذكرت صحف من جنوب أفريقيا، وهناك مفاوضات لحسم الصفقة بشكل رسمي، خاصة وأن اللاعب يرغب في الانضمام للأهلي.


لابا كودجو
رشح مهاجم العين الاماراتي على الأهلي خلال الفترة الماضية، لكن هناك صعوبة في انتقاله، بسبب تألق اللاعب التوجولي.
وأوضح مصدر في العين، أن الأهلي لم يرسل أي عروض لضم اللاعب، وأيضا لا سبيل في التفريط في كودجو خاصة وأنه من الأعمدة الأساسية في الفريق.

سمير نوركوفيتش

يأتي الصربي ولاعب نادي كايزر تشيفز بالمهاجم السوبر بالنسبة لموسيماني، ويرغب في ضمه للأهلي بأي حال.
وكان موسيماني طلب ضم اللاعب عندما كان مدربا لصن داونز.


والتر بواليا
يتصارع ثلاثي القمة في الدوري المصري الأهلي و الزمالك وبيراميدز على ضم المهاجم الزامبي ولاعب نادي الجونة بعد تألقه الكبير الفترة الماضية مع الفريق السكندري.

ويرغب الأهلي بضم بواليا لتدعيم صفوفه حال فشل صفقة سيرينو، في الوقت ذاته يريد أيضًا الزمالك تأمين مركز المهاجم حال رحيله مصطفى محمد وفتح باب المفاوضات مع الجونة لضم اللاعب.
تابع موقع تحيا مصر علي