عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. رقم صندوق تحيا مصر الخاص باستعلامات التبرع بالتفصيل

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

 ننشر تفاصيل رقم صندوق تحيا مصر حيث تتعدد مهام صندوق تحيا مصر، الذى لا يتوانى عن تقديم الدعم والعون للفئات الأكثر احتياجًا من المصريين، حيث يساهم بشكل كبير فى توفير العديد من الوظائف بالتنسيق مع الوزارات المعنية، داخل مصر وخارجها،  كما يساهم فى الكثير من الأمور الإنسانية والاجتماعية الأخرى، مثل سداد ديون الغارمات، وتقديم العون المادى خلال أزمة كورونا.

رقم صندوق تحيا مصر 2021

خرج الصندوق إلى النور عام 2014، بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتلى ذلك رصد عدد كبير من المواطنين فى مصر والخارج، تدفقات مالية كبيرة، حتى أنه دخل موسعة جينيس، ويدير الصندوق مجموعة من المصريين الوطنيين، وبشكل احترافى للغاية حيث يتم توجيه العوائد المالية وفقًا لاحتياجات الفئات المختلفة، ونرصد فى التقرير التالى، أبرز الخدمات الأخيرة التى قدمها الصندوق، ورقمه المعنى باستعلامات التبرع.

رقم صندوق تحيا مصر استعلامات التبرع

يعد صندوق تحيا مصر، قاطرة تنمية حقيقية يمد المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالعون المادى الضرورى، لإنعاش الاقتصاد المصرى، خاصة فى ظل جائحة كورونا التى تمر بها مصر.
يوفر صندوق تحيا مصر العديد من الوسائل الممكنة للتواصل وتقديم التبرعات المالية، وذلك بطرق مختلفة منها الدفع بالبطاقة الائتمانية، وأخرى بالتواصل عبر البريد الإلكترونى، كما يوفر رقم خاصة بالصندوق ونسرد إلى متابعينا فى السطور التالية رقم صندوق تحيا مصر الخاص بالاستعلامات.

الرقم الخاص بصندوق تحيا مصر.. كيفية التواصل

يمكن لأى شخص الاتصال بالمسئولين فى صندوق تحيا مصر، لتوجيه سؤال لهم أو ما شابة، أو الاستفسار عن شئً ما، وحدد الصندوق رقم خاص للاتصال وهو: 15118.


ويمكن لأى مواطن زيارة الموقع الرسمي لصندوق تحيا مصر، وذلك من خلال كتابة أسم الصندوق على محرك البحث جوجل، أو إرسال قيمة التبرع فى رسالة برقم: 37037، والبريد الإلكترونى لصندوق تحيا مصر 


كما يمكن التواصل من خلال زيارة الموقع الرسمي لصندوق تحيا مصر، وذلك بتسجيل الاسم والبريد الإلكتروني، والموضوع والرسالة الموجهة.


تابع موقع تحيا مصر علي