عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد اليوم والتشكيل المتوقع

ريال مدريد
ريال مدريد

يدخل فريق ريال مدريد اليوم الخميس مباراته اليوم امام فريق أتيلتيك بيلباووسيتم اللقاء عبر قناة السعودية الرياضية 1 وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً في بطولة كأس الأتحاد الأسباني .

وقد حصد الفريق الملكي لقب كأس السوبر الإسباني في الموسم الماضي بعدما فاز في المباراة النهائية على نظيره أتلتيكو مدريد، بنتيجة 4\1 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويسعي فريق ريال مدريد اليوم حصد الثلاث نقاط والتأهل الي الدوري النهائي من البطولة،حيث يغيب عن مباراة اليوم كل من وهم إدين هازارد، مارتن أوديجارد، لوكا يوفيتش وماريانو دياز بداعي الإصابة، بالإضافة إلى النجم البرازيلي كاسيميرو بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


على الجانب الآخر يسعى فريق أتلتيك بلباو هو الأخر لتحقيق مفاجأة والتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني، حيث استغل فترة الراحة التي حصل عليها بعد تأجيل مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني ضد أتلتيكو مدريد بسبب ظروف الطقس شديد البرودة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال ، رافاييل فاران ، سيرجيو راموس،فيرلاند ميندي

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي ،لوكا مودريتش ، توني كروس

خط الهجوم: ماركو أسينسيو ، رودريجو ، كريم بنزيما.

الجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق ريال مدريد كان امام فريق أوساسونا والمباراة انتهت بالتعادل السلبي ،بينما كان اخر مواجهات فريق أتيلتيك بيلباو كان امام فريق برشلونة والمباراة التي شهدت أهداف مثيرة والتي انتهت بنتيجة 3/2لصالح الفريق الكتالوني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب جدول المباريات ويمتلك في رصيدة 37 نقطة من أصل 18 مباراة خاضها الملكي.

 فريق أتيلتيك بيلباو يحتل المركز ال12 برصيد 21 نقطة من أصل 18 مباراة خاضها، ويسعي كل مدرب فريق تحقيق نتيجة جيدة للتأهل للنهائي في ظل بعض النتائج المهتزه التي عاشها كل من الفريقين سواء في بطولة الدوري او في اي بطولة أخري.

 ويأمل زيدان مدرب الملكي في تقديم مباراة جيدة تحت قيادتة في ظل الظروف المحاطة بالفريق او الأجواء العامة التي يعيشها الجميع ،ومن ناحية اخري يسعي في حصد بطولة الدوري الأسباني هذا الموسم.
تابع موقع تحيا مصر علي