عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر يهاجم اتحاد الكرة: "محدش دعاني لإجتماع الأندية"

تحيا مصر

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، موقف ناديه من إجتماع الأندية، والذي كان مقررا إقامته اليوم الإثنين، بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، لمناقشة واختيار أعضاء رابطة الأندية، التي ستدير مسابقة الدوري الممتاز .

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": إتحاد كرة القدم لم يدعو سموحة في لقاء أندية الدوري الممتاز اليوم.

وشهد مقر الجبلاية اليوم الاثنين اجتماعا طارئاً يرأسه أعضاء اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، رفقة بعض أندية الدورى الممتاز، لمناقشة أزمة شكاوى الأندية من الحكام، وانتخاب المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة للقسم الأول، بعدما انتهت مهلة تقديم الأندية لترشيحاتها دون أن يتقدم العدد المطلوب من المرشحين، حيث تقدم النادى الإسماعيلى فقط بترشيح المستشار نصر عزام لعضوية الرابطة.

والجدير بالذكر أن شهد لقاء سموحة في الجولة الماضية أمام فريق بيراميدز ثورة غضب من رئيس نادي سموحة وذلك بعد عدم إحتساب الكرة التي تمسك بيها شريف اكرامي داخل المرمي والتي تم تحليلها الخبير التحكيمي أحمد الشناوي بأن الهدف صحيحاً 100% وكيف لحكم المباراة لم يحتسب هذه الكرة ولم يلجأ للفار .

وكتب عبر حسابه الشخصي منذ أيام عقب إنتهاء اللقاء: أحمد بكر حامل الراية في مباراة سموحة وبيراميدز هو الفاعل الرئيسي للمهزلة التحكيمية التي حدثت ، راجعوا تصرفاتة خلال المباراة كيف منع انفراد كيف لغي هدف رآة بعينة ويعلم انة هدف صحيح . ولماذا فعل ذلك ،؟ ومن اجل من ؟واين دور وائل فرحان حكم الڤار ؟؟ ؟

وتابع قائلاً: الشعور بالظلم مرير جدا.. حرام ان تظلم واعتقد ان من يظلمك هو في الحقيقة قاتل (حامل الراية احمد بكر) لأنه قتل طموحكً وقتل روح التفوق والجتهاد داخلك وذبحك بدم بارد وهذا ما اشعر بة كمسئول عن نادي سموحة وما حدث معنا في مباراة سموحة بيراميدز في كرة القدم اليوم علي استاد الاسكندرية في عز الضهر ، هل نقبل ان تتحدث ثلاث قنوات رياضية اوربية احدهم اهم قناة رياضية يونانيةً عن فضيحة التحكيمً التي حدثت علي ارض استاد الاسكندرية في مبارة سموحة وبيراميدز اليوم ويتحدث عن هدف سموحة في مرمي بيراميدز الذي تغاضي عنة حكم المباراة بسبب طناش حامل الراية احمد بكر الفاعل الرييسي لهذة المهزلةًالتحكيمية ( ربنا يأتية بعملة ويحاسبة علي افعالة ) ويقول المذيع صدق او لاتصدق هذة الكرة لمً تحتسب هدف في الدوري المصري، في الوقت اللي العالم بيحترمنا وبينكلم علي اننا بنينا بلدنا ونهضنا بيها وحميناها ورفضنا الارهاب وأصبحنا دولة تشرف ، تنال منا عذة الفضيحة الرياضية الغير مسبوقة.
تابع موقع تحيا مصر علي