عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملاق إنجليزي يستعد للحصول علي خدمات مصطفي محمد

مصطفي محمد - أرشيفية
مصطفي محمد - أرشيفية

بعد الأداء الرائع الذي يقدمة اللاعب الدولي مصطفي محمد المحترف في صفوف جالتا سراي التركي علي سبيل الإعارة لمدة عام ونصف، قادما من نادي الزمالك في الإنتقالات الشتوية الماضية، أصبح حديث الصحافة الأوروبية وترغب العديد من الأندية الحصول علي خدماتة مطلع الصيف المقبل. 

ويرغب فريق كريستال بالاس الإنجليزي التعاقد مع اللاعب بعد الإقتناع به وذهاب مسؤولين من جانب النادي الإنجليزي من أجل متابعة اللاعب علي أرض الواقع. 

ويستعد فريق جالتا سراي تفعيل التعاقد مع اللاعب ودفع مبلغ 5 مليون يورو لصالح نادي الزمالك، وهذا البند ممتد حتي صيف 2022، ولا يحق لأي فريق الحصول علي خدمات اللاعب قبل الفريق التركي. 

وتمكن مصطفي محمد خلال 5 مباريات مع فريقة التركي أن يسجل 4 أهداف علي التوالي، منهم هدف في بطولة كأس تركيا وصنع هدفين آخرين، وأصبح اللاعب حديث الصحافة التركية بعد تألقة اللافت خلال الفترة الماضية. 

ويرغب كريستال بالاس أن يفوز بخدمات اللاعب سريعا قبل مشاركتة في أولمبياد طوكيو القادمة، وستكون أمامة جميع الأندية علي مستوي العالم التي ترغب في شرائة مطلع الموسم القادم.

مصطفي محمد ينال  دعم الكبار 

يذكر أن مصطفي محمد حصل علي إشادة كبيرة من نجم الفريق التركي السابق تانجو جولاك، الحاصل علي الكرة الذهبية عام 1988الأوربية، وكذلك توقع له الحصول علي نفس اللقب من خلال جملته “ مصطفي محمد يشبهني في المعدل التهديفي،ويأتي هذا بعد تألق مهاجم منتخب مصر منذ إنتقال اللاعب لصفوف جالطة سراي قادما من الزمالك علي سبيل الإعارة.   وأكد أسطورة جالطة سراي الماضي عبر شبكة A spor التركية: معدل تهديف مصطفي محمد لن يقل عن 25 هدفا كل موسم،  مثلما كان معدلي التهديف مع الفريق حينما كنت لاعبا بالفريق التركي" في إشارة لحصول اللاعب علي نفس الألقاب الفردية لمهاججم الفريق السابق ومنها الكرة الذهبية الأوربية.

وأضاف تانجو جولاك: " مصطفي محمد مهاجم متميز ومن طراز فريد، واتوقع له النجاح خلال مسيرة اللاعب المصري مع الفريق التركي". 

ورشح صاحب الكرة الجائزة جالطة سراي لحصد الدوري التركي هذا الموسم، وأن الفريق قادر علي إنتزاع اللقب من فنربخشة منافسه في الدوري هذا الموسم.  ويتصدر جالطة سراي صدارة الدوري التركي برصيد 54 نقطة من 25 مباراة خاضهم رفاق مصطفي محمد، وبفارق 3 نقاط عن فناربخشة الذي لعب 25 مباراة وتلقى الهزيمة في أخر مواجهاته، وكذلك بشكتاش الذي لعب 24 مباراة هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي