عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أستون فيلا يرغب في ضم مصطفى محمد

مصطفي محمد - أرشيفية
مصطفي محمد - أرشيفية

أكدت تقارير إنجليزية عن رغبة أستون فيلا في ضم المصري مصطفي محمد، لاعب جالطة سراي التركي، ضمن فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بسب وضع الفريق الإنجليزي المتأزم في الفترة الحالية. 

وكشفت صحيفة "Wilto Sport" المهتمة بأخبار نادي أستون فيلا بالدوري الإنجليزي، عن رغبة النادي في ضم مصطفى محمد خلال الفترة المقبلة، في ظل إقنتاع المصري ناصف ساويرس مالك النادي بإمكانيات مهاجم منتخب الفراعنة. 

وأضافت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يتابع مصطفى محمد منذ إنضمامه للدوري التركي وبعد تألق اللاعب اللافت خلال الفترة الماضية، وينوى بدء الإستعلامات عن موقف اللاعب القانوني مع النادي التركي. 

وأردفت Wilto Sport الإنجليزية، عزم المستشار القانوني للنادي على  فحص عقد اللاعب مع النادي التركي، من أجل الإستقرار على طريقة مناسبة لضم اللاعب سواء من خلال ناديه الحالي جالطة سراي، أو من خلال ناديه المعار منه الزمالك المصري.

الجدير بالذكر أن مصطفي محمد، لاعب جالطة سراي التركي، فشل في إحراز مع فريقه في مرمى الأنيا سبور، في المباراة التي تقام أحداثها علي ملعب باهجه شهير اوكولاري، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الممتاز، وتعد تلك هي أول مرة لم يسجل مهاجم منتخب مصر في أي مباراة يشارك بها مع فريقه.

وأضاع مصطفي محمد فرصة هدف محققة تكفل القائم الأيسر بردها مرة أخرى، كما أضاع فرصة أخرى من داخل منطقة الجزاء.  

وعزز جالطة سراي  موقفه في صدارة ترتيب الدوري التركي برصيد 55 نقطة بعد تحقيق الفوز علي حساب الأنيا سبور ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون أمام الأنيا سبور، و سجل مهاجميه بقيادة مصطفي محمد 50 هدفا، بينما تلقت شباكة 17 هدفا.

بينما توقف الأنيا سبور في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 42 نقطة جمعهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر في 7مواجهات، سجل مهاجمى الفريق 40 هدفا، وتلقت شباكه 24 هدفا خلال منافسات الدوري. 

يذكر أن النادي التركي يحاول في الفترة الحالية ضمان إستمرار مصطفى محمد مع الفريق  خلال الفترة المقبله، لذلك يسعى جالطة سراي لشراء عقد لاعب الزمالك المعار، لمنع أي محاولات خارجية لضم اللاعب من الفارس الأبيض.   

تابع موقع تحيا مصر علي