عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يتسلح للفوز علي سيراميكا من أجل عبور الأهلي

تحيا مصر

يلتقي اليوم في تمام الساعه الخامسة مساء المصري البورسعيدي بقيادة المدير الفني علي ماهر مع سيراميكا كيلوبترا بقيادة المدير الفني هيثم شعبان في الدوري المصري الممتاز، في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع من انطلاقة الدوري، علي استاد برج العرب، وتبث المباراة علي قناة أون تايم سبورت إتش دي.

يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٢١ نقطه من أصل ١٢ مباراة، سجل من خلالها ١٥ هدف، في حين تلقت شباكة ٦ أهداف.

ويحتل سيراميكا كيلوبترا المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد ٢٠ نقطه، من أصل ١٣ مباراة في الدوري، سجل خلالها ١٦ هدف، في حين تلقت شباكة ١٢ هدف.

تشهد مباراة اليوم مواجهة قويه بين الفريقين، نظرا لمراكز الفريقين في ترتيب الدوري، في حالة فوز أحد الفريقين يصعد لوصيف الدوري، في حالة فوز المصري بالمباراة وكسب ثلاث نقاط يعزز مركزه بالوصيف برصيد ٢٤ نقطه، وفي حالة فوز سيراميكا كيلوبترا يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد ٢٣ نقطه.

مفاجآت عديدة:-

شهد أمس الدوري المصري الممتاز علي ثلاث مباريات في إطار الجولات المختلفة في الدوري.

انتهت مباراة الإنتاج الحربي وانبي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في مباراة مؤجلة من إطار الأسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز، علي ملعب السلام.

وانتهت مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة، لصالح الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز، علي إستاد الإسكندرية.

وانتهت مباراة بيراميدز والجونة بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين بهدف مقابل هدف، من ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز، علي ملعب الدفاع الجوي.

يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز الزمالك برصيد ٢٩ نقطه من أصل ١٢ مباراة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 21 نقطة من أصل 9 مباريات خاضها الفريق قبل السفر لخوض مباريات كأس العالم للأندية.

وفي حال فوز المصري علي سيراميكا سيصعد أمام النادي الأهلي في جدول ترتيب البطولة بالرغم من وجود 3 مباريات مؤجلة للمارد الأحمر إلا أن التوقيت الحالي سيؤكد تفوق المصري حال الفوز علي سيراميكا.

تابع موقع تحيا مصر علي