عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن يونس يحدد المسئول عن تعادل الزمالك أمام دجلة ؟

أيمن يونس أرشيفية
أيمن يونس أرشيفية

أكد أيمن يونس  نجم الزمالك السابق، في الأستودي التحليلي علي المباراة علي قنوات أون تايم سبورت، عن سبب نتيجة المباراة من جانب لاعبي الزمالك والمدير الفني باتشيكو، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في القاء من الأسبوع الرابع عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز.

قال" السبب الأول في نتيجة المباراة يأتي من إختيارات المدير الفني في التبديلات التي أجراها في المباراة، وتغيرات في مواقع بعض لاعبي الفريق في المباراة، وتغيرات غير موفق فيها".

وجائت تغيرات القلعة البيضاء الاول في الدقيقة 7 من عمر المباراة بدخول عبدالله جمعة وخروج إمام عشور، وجاء التبديل الثاني لصالح الزمالك بدخول أسامة فيصل وخروج أشرف بن شرقي في الدقيقة 66 من عمر المباراة. التبديل الثالث في الدقيقة 76 لصالح الزمالك بمشاركة، مروان حمدي بدلا من سيف الدين الجزيري.

وأكد" المسؤل الثاني عن نتيجة المباراة العديد من لاعبي الفريق في تقديم الاداء في المباراة، والإستهزاء بالخصم في العديد من الكرات".  أضاف" وعن اللمسة الأخيرة في الهجمه ليس هناك عبئ علي المدير الفني، وإنما هي مسؤلية اللاعب في أحراز الهدف وكيفية التعامل مع الكرة".

وأضاف" شخصية الزمالك في المباراة ظهرت بصورة ضعيفة، وذالك بسبب بعض لاعبي في الفريق داخل الملعب، وعلي دكة البدلاء بس المشاكل التي تواجه إدارة النادي في الفترة الاخيرة سواء مادية أو إدارية".

وأكمل" لعب عبدالمنصف دور كبير في نتيجة المباراة من خلال التألق في المباراة والتصدى للعديد من الهجمات الخطرة من الزمالك".

وأشار" الزمالك في الفترة الأخيرة يحقق نتائج سلبية، وأخر ثلاث مباريات لم يحقق أي نتيجة إيجابية، مبارتين في دوري أبطال أفريقيا ومباراة في الدوري المصري".

أكتسب الزمالك في الدقيقة 86 من عمر المباراة علي ضربة جزاء، أحتسبها حكم اللقاء محمد عادل بعد الإستعانه بتقنية الفار، ليسددها عبدالله جمعة في الدقيقة88 في منتصف المرمري، ويتألق محمد عبدالمنصف ويتصدي لها لينقذ وادي دجله من هزيمة مؤكده امام متصدر الدوري.

ترتيب الفريقين في الدوري 

يتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة في الدوري لهذا الموسم.

ويحتل وادي دجلة المركز الأخير في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط ، من أصل 14 مباراة لهذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي