عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسماء.. «كهربا» يسير على خطى «مطاريد» الأهلى

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للأهلي تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، عقاب محمود عبدالمنعم«كهربا» بالغياب عن  صفوف المارد الأحمر لمدة شهر وتقيع غرامة مالية قدرها 200 الف جنيه، وذلك بسبب عدم إلتزام اللاعب كما وصفه الموقع الرسمي للقلعة الحمراء حيث وقع خلاف أخير بين اللاعب ومدرب الفريق عقب لقاء طلائع الجيش، وفي هذا الإطار: 

«تحيا مصر» يستعرض أبرز اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلي بعد الخلاف مع المدير الفني للمارد الأحمر على سبيل المثال لا الحصر: 

شادي محمد  يعد شادي محمد من أبرز النماذج التى رحلت عن الأهلى بأسباب متعدده منها الخلاف مع مانويل  جوزيه المدير الفني للمارد الأحمر في هذا التوقيت، حيث وجه جوزيه انتقادات عنيفة لشادى محمد بين شوطي مباراة سانتوس بطل أنجولا الذي خسرها الأهلي بثلاثية نظيفة. وقال له جوزيه : " لولا وائل جمعة فى معسكر المنتخب ما كان قد دفع به فى التشكيل الأساسى بسبب اهتزاز مستواه خلال أحداث الشوط الأول وتسبب في ضعف دفاع الفريق، وهو ما أغضب شادى محمد الذى وجه كلمات غير لائقة نحو " الصخرة" الأمر الذي تسبب في خلاف بينهما ورحل قائد المارد الأحمر عن الفريق بعد فترات طويلة.

محمد شوقي  غادر محمد شوقى  القلعة الحمراء عقب خلافات مستمرة مع مانويل جوزيه خلال تلك الفترة مؤكدا أنه لم يتفهم هذا سوى بعد الإعتزال. وكشف شوقي عن خلافاته مع المدير الفني للأهلي: "جوزيه كان دائما ما يستفزني لأقدم كل ما لدي في أرض الملعب، ولكني لم أكن أعلم ذلك وقتها، فكان هناك العديد من المشادات والخلافات بينه وبيني، لم أعلم عددهم بالتحديد لان كان هناك مشادة تحدث كل أسبوع بيننا". 

لاعبين رحلوا عن الأهلي بسبب خلافات مع المدير الفني 

عبدالحميد حسن  قال عبدالحميد حسن أن سبب رحيله عن الأهلي هو خلاف مع مانويل جوزيه المدير الفني للفريق في ذلك التوقيت، بعد أن شهدت على واقعة الخلافات بين شوبير والمدرب البرتغالي التي لم تكن شهادتي في حقه، وحينها ألزمني الدكه ثم رحلت عن النادي. 

عصام الحضري   نال عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري السابق، حظوظه من الخلافات مع المدير الفني للفريق، مانويل جوزيه، حيث يعد الخلاف بين جوزيه والحضري، كان بسبب بعض الجوانب في شخصية الأخير، وهو الأمر الذي كان من ضمن أسباب رحيل الأهلي فيما بعد على الرغم من مشاركته أساسيا مع القلعة الحمراء.

حسام غالي الأمر مختلف بعض الشئ بالنسبة لقائد الأهلي حسام غالي، حيث رحل عن  الأهلي بعد خلاف مع وائل جمعة مدير الكرة بالفريق الأول في هذا الوقت وذلك بعد مباراة إنبي في المباراة الأخيرة بالدوري للمارد الأحمر. و انفعل حسام غالي على لاعبي القلعة الحمراء ، ليتدخل وائل جمعة مطالبا إياه بعدم التعامل مع اللاعبين بذلك الشكل، ليدخلا في مشادة كلامية أعلن حينها المارد الأحمر عقاب الأهلي قبل أن يقرر " الكابيتانو" الرحيل عن الأهلي.

محمود كهربا  يتسائل البعض حول مستقبل " كهربا" مع الأهلي خلال الفترة الماضية بعد أن تم عقاب الأهلي عقب مشادة كلامية مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.   

تابع موقع تحيا مصر علي