عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كارت إرهاب لموسيماني؟».. مدرب دجلة السابق يظهر في التتش اليوم

بابافسيليو
بابافسيليو

حرص بابافسيليو المدير الفني السابق لوادي دجلة على حضور مران الاهلي اليوم، واجتمع مع عبد الحفيظ وموسيماني، بعد اختياره النادي الأهلي لدراسته، في إطار سعيه لتجديد رخصته التدريبية «Pro» التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

حضر اليوم بابافسيليو إلى مران النادي الأهلي لإجراء دراسة، وذلك ضمن اشتراطات تجديد رخصة برو التدريبية في إنجلترا، التي يتم تجديدها كل 3 سنوات، رخصة برو تتطلب عمل دراسة لأحد الأندية، لذلك حرصت على اختيار نادٍ كبير بقيمة وحجم الأهلي بطل إفريقيا، الذي يدار بشكل احترافي.

وقال بابافسيليو في لقاء صحفي بعد مشاهدة مران الأهلي اليوم، وتعليقا علي أداء الأهلي مع التنزاني بيتسو موسيماني منذ تولية قيادة المدير الفني للقلعة الحمراء، والنتائج التي حققها مع الفريق وخاصتاً أداء الفريق في بطولة كأس العالم للأندية بقطر، والنسخة الماضية لبطولة أفريقيا.

قال "موسيماني يسير بشكل مميز مع الأهلي، ونجح في تحقيق بطولات مع الفريق منذ توليه المهمة، اتابع نجاحات الأهلي مؤخرا، وأبرزها التتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية".

مباريات غياب كهربا مع الأاهلي

ويغيب كهربا عن الأهلي في 4 مباريات قادمة للمارد الأحمر بعد قرار العقوبة:  يغيب محمود كهربا عن مواجهة الأهلى أمام فيتا كلوب الكونغولى المقرر إقامتها السبت القادم على ستاد القاهرة ، فى إطار مباريات الجولة الثالثة  بدور المجموعات الإفريقي لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويفتقد الأهلي لجهود كهربا أمام الإسماعيلى  في المباراة المقرر إقامتها 10 مارس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى عشر من منافسات الدورى المصري لكرة القدم على ملعب الإسكندرية.

ويواصل  محمود كهربا الغياب عن مباريات الأهلي عندما يلتقي المارد الأحمر بفيتا كلوب مرة أخرى المقرر إقامتها 16 مارس في الكونغو، فى إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد مباراة الفريقين القادمة في الجولة الثالثة.

وينتهى إيقاف غياب كهربا عن الأهلي بأخر مباراة  للمارد الاحمر أمام المريخ في بالخرطوم العاصمة السودانية ، في اللقاء المقرر إقامته  في الثاني من إبريل القادم، فى إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

بينما يستعيد الأهلي كهربا قبل مواجهة القطبين في إطار منافسات الدوري الممتاز. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي