عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة تسريب امتحان الكيمياء لأولى ثانوي 2021

امتحانات التابلت-
امتحانات التابلت- ارشيفية

حقيقة تسريب امتحان الكيمياء لأولى ثانوي 2021، شهدت مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة عدد من الصور لنماذج الإمتحانات لمادة الكيمياء للصف الأول الثانوي التي تجرى اليوم الاثنين الموافق 8 مارس 2021، على مدار الساعات القليلة الماضية.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف حقيقة تسريب امتحان الكيمياء لأولى ثانوي 2021، بعد تسائل العديد من أولياء الأمور عن تفاصيل الامتحان وما إن كان تم تسريبه بالفعل أو إنها شائعة.

حقيقة تسريب امتحان الكيمياء لأولى ثانوي 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن تسريب امتحانات الترم الأول لعام 2021 من الصعب الحصول على ورقة الامتحان الإلكتروني بشكل ما كما كان يتم في السنوات الماضية، لتأمين امتحانات الثانوية العامة بشكل كبير مقارنة بالسنوات الماضية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم عن جدول امتحان الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2020-2021 لطلاب الصف الأول الثانوي في جميع المواد الدراسية عبر جهاز التابلت في اللجان الإمتحانية بالمدارس، حيث إنطلقت امتحانات الترم الأول يوم السبت الموافق 27 فبراير الجاري لعام 2021 بمادتي اللغة العربية والأحياء يواصل الطلاب امتحانات الترم الأول غدًا الإثنين بإمتحان مادتي التاريخ والكمياء.

امتحانات الصف الأول الثانوي 2021

تفاقمت العديد من الشائعات على مدار الفترة الماضية حول تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي 2021، إلا أن وزارة التربية والتعليم خرجت لترد على تلك الشائعات مؤكدة عدم صحة الأخبار المتدوالة بشأن تسريب امتحان مادة الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي، مشددة أن زمن تسريب الإمتحانات لطلاب الثانوي العامة قد انتهي في النظام الجديد لإمتحانات الثانوية العام في النظام الجديد.

اقرأ أيضًا..حقيقة تسريب امتحان التاريخ للصف الأول الثانوي

الجدير بالذكر، أن طلاب الصف الأول الثانوي يواصلوا أداء امتحانات نصف العام إلكترونيًا في جميع المدارس وسط إجراءات إحترازية مشددة من وزارة التربية والتعليم تزامنًا مع الموجة الثانية لجائحة فيروس كورونا المستجد التي تجتاح جميع بلدان العالم في الوقت الراهن والتي أدت لإلغاء العام الدراسي في كثير من بلدان العالم والإتجاه للتعلم عن بعد وإنشاء المنصات الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي