عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكم في استئناف فتاة "التيك توك" هدير الهادي على حبسها عامين

هدير الهادي- ارشيفية
هدير الهادي- ارشيفية

أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية، اليوم الأربعاء، حجزها الحكم على الاستئناف المقدم من قبل فتاة التيك توك هدير الهادي، وذلك على الحكم الصادر ضدها في قضية الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل قضية هدير الهادي التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ فترة طويلة.

قضية هدير الهادي

كانت قضت محكمة القاهرة الاقتصادية بمعاقبة هدير حمدي عبد الهادي سعد صباح (محبوسة) الشهيرة باسم هدير الهادي فى القضية رقم 762 لسنة 2020 جنح اقتصادية القاهرة بالحبس سنتين وغرامة قدرها 100 ألف جنيه بموجب المادتين 178 و278 من قانون العقوبات والمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة والمواد 1 و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنة 2018 بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

كانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.

القبض على هدير الهادي  

وألقت أجهزة الأمن القبض على "هدير الهادي"، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

اقرأ أيضًا..محاكمة أسرة منار سامي فتاة التيك توك.."تفاصيل"

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع أو ينشر فيديوهات إباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

تابع موقع تحيا مصر علي