عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممدوح عباس يزف خبر سعيد لجماهير الزمالك.. تفاصيل

ممدوح عباس - أرشيفية
ممدوح عباس - أرشيفية

أعلن كمال مصطفى المستشار القانوي لممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، إتخاذ رئيس القلعة البيضاء أخذ عدة خطوات في إطار المحافظة  على كيان النادي العريق ودعما للإستقرار داخل جدران ميت عقبه. 

ونشر المستشار القانوني لرجل الأعمال ممدوح عباس بيانا رسميا يوضح فيه إيقاف تنفيذ الأحكام ضد نادي الزمالك حرصا منه على إستقرار كيان الزمالك الكبير.    وجاء جزء نص البيان كالتالي:  حرصا منه على أستقرار هذا الكيان العظيم قد وجه بوقف كافة إجراءات تنفيذ الأحكام النهائية الصادرة بمستحقاته المالية .

وأخيرا فإن السيد / ممدوح عباس عاشق لهذا الكيان العظيم ولن ينسي يوما من خذل أو خان هذا الكيان ولن يدخر أى جهد أو دعم للنادى الذى يعشقه كمشجع من مشجعى الدرجة الثالثة كما يصف نفسه دائما". 

 

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الدوري الممتاز في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم.

وجاءت قائمة الزمالك التي أعلنها باتشيكو كالتالي: 

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وأحمد عيد.

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

باتشيكو لن يتنازل على الشرط الجزائي 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري وحميد أحداد وأسامة فيصل وحسين فيصل.

على الجانب الأخر علم تحيا مصر من مصادر داخل نادي الزمالك أن المدير الفني للفريق رفض الحلول الودية مع النادي بشأن فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، وكان مسئولي النادي الأبيض قد طالبوا البرتغالي بالتنازل عن قيمة الشرط الجزائي داخل العقد المبرم بين الجانبين. 

وأضاف المصدر: " المدير الفني للزمالك رفض العرض المقدم من مسئولي النادي بالإكتفاء بقيمة شهر واحد وفسخ التعاقد بالتراضي، وتمسك باتشيكو بقيمة الشرط الجزائي كاملا وهو قيمة 4 شهور مايقدر بحوالي 450 الف دولار. 

وتابع المصدر: " تمسك المدير الفني بقيمة الشرط الجزائي جاء بعد الطريقة غير اللائقة التي تم التعامل بها مع المدرب من قبل مسئولي الزمالك، حيث لم يكن لديه علم بنية الإستغناء عن المدرب الإ من خلال وسائل الإعلام وهذ الحديث أكده وكيلة خلال مداخلة تلفزيونية". 

يذكر أن جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك سيغادر الفريق بعد مواجهة سيراميكا كليوباترا والتي مقرر لها اليوم في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي