عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو لجنة الزمالك يكشف تطور هام في ملف ساسي.. وتضحية كارتيرون

هشام ابراهيم.ارشيفية
هشام ابراهيم.ارشيفية

أكد هشام إبراهيم عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك من قبل وزارة الشباب والرياضة أن أمر تجديد فرجاني ساسي قد قارب على الانتهاء في المستقبل القريب، كما أوضح أمور كثيرة لها علاقة بالتعاقد مع باتريس كارتيرون وتوفير موارد مالية لذلك.

وقال هشام إبراهيم في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورت": "الأمور اقتربت من الانتهاء مع فرجاني ساسي، واللاعب يرغب في التجديد للنادي".

وتابع: " خزينة نادي الزمالك سيدخل لها ٢٠ مليون جنيه خلال أيام، غير أننا نعمل على توفير موارد للنادي على المدي البعيد، واستطعنا توفير ١٤٢ مليون جنيه منذ قدومنا".

وعن حديث باتشيكو في عدم تلبية طلباته في التعاقد مع لاعبين, قال: " باتشيكو طلب لاعب من أصل ٥ لاعبين وتعاقدنا معه، بالإضافة للاعب ٱخر عرضناه عليه وأبدى موافقته، فاللجنة لا تتعاقد او تعير أس لاعب دون الرجوع للجهاز الفني".

وعن تضحية باتريس كارتيرون للانضمام للزمالك، قال: "كارتيرون قام بتخفيض الراتب الذي طلبه، وهو ما ساعدنا على دفع الشرط الجزائي لباتشيكو، والاتفاق معه على تسوية مالية، ومواعيد للسداد".

وأكمل: "كارتيرون هو من طلب عدم تواجد مدير كرة أو مشرف على الكرة بالجهاز، لذلك تم توجيه الشكر لأشرف قاسم، وعبدالحليم علي".

واختتم: "جمال عبدالحميد مشرف على قطاع الناشئين، وفاروق جعفر متواجد ضمن اللجنة الفنية، وجهاز كارتيرون لا يوجد به مشرف أو مدي ر كرة تخفيضا للرواتب".

يذكر ان الزمالك الٱن في إطار الاستعدادات للمواجهة الحاسمة أمام الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي