عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة لحارس الزمالك بسبب قرار كارتيرون المنتظر

كارتيرون -أرشيفية
كارتيرون -أرشيفية

يدخل نادي الزمالك مباراته اليوم الثلاثاء أمام فريق الترجي التونسي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، والذي يقام علي استاد القاهرة الدولي.

ويسعي الفارس الأبيض في تحقيق الفوزعلي الترجي التونسي، بينما يحتل الترجي المركز الأول برصيد لتونسي برصيد 7 نقاط، ويحتل المركز الثاني فريق مولودية الجزائر، برصيد 5 نقاط، في حين يأتي الزمالك في المركز الثالث بنقطتين فقط بعد الهزيمة في الجولة الماضية، من الترجي التونسي على أرضه، بينما يحتل تونجيث السنغالي المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ترتيب مجموعة الزمالك  ويعيش محمود جنش حارس مرمي الزمالك حاله من الحيره وذلك بسبب كارتيرون المدرب الفني الجديد للفارس الأبيض الذي يرغب في الإعتماد  بالحارس محمد أبو جبل في الفترة المقبلة حيث كان يعتمد عليه في ولاية عهده الأولي، وأنه يثق في قدرات أبوجبل وقد لا يفكر في الإعتماد علي، جنش.

ومن المتوقع عودة محمد أبو جبل حارس الزمالك إلي التشكيلة الرسمية اليوم، بسبب قناعات المدرب باتريس كارتيرون به، خاصة أنه كان أساسيا معه خلال فترة ولايته الأول، ويأتي هذا الخبر كالصدمة لحارس الفريق الأساسي الحالي محمود عبد الرحيم جنش، والذي قاد الفريق خلال المباريات الأخيرة، بعد اعتماد جايمي باتشيكو المدرب السابق للفريق عليه، وكان المدرب البرتغالي أعاد جنش مرة أخري للتشكيلة الرسمية بسبب أخطاء أبو جبل المتكررة خلال الفترة الأخيرة، وكان الحارس يرفض التواجد علي مقاعد البدلاء بسبب تواجد جنش في حراسة مرمي الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

الزمالك والترجي

ويبدو أن العلاقه ليست قويه بين حراس المرمي في نادي الزمالك وذلك بسبب تصريح صادم سابقاً لجنش أن العلاقة بينه وبين محمد أبو جبل، خلال الفترة الماضية فى الملعب فقط، هذا مايأكد ان المنافسة داخل وخارج الملعب وليس يوجد روح رياضة بين الاعبين داخل جدران القلعة البيضاء، هذا ما يسبب الأزمات والخلافات المستمرة داخل النادي. 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك كان أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي انتهت بنتيجة 2/0.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق، بينما استبعد كارتيرون المدرب الفني للفارس الأبيض محمد عواد حارس مرمي الزمالك من قائمة المباراة.

والجدير بالذكر انتهت اللقاء الأول  بفوز الترجي التونسي بنتيجة 1-3 علي الزمالك، و يأمل في تسجيل أول انتصار له بدور المجموعات هذا الموسم، لاسيما أنه كان قد تعادل في الجولة الثانية أمام تونجيث السنغالي، بدون أهداف وبنفس النتيجة أمام مولودية الجزائر في الجولة الأولى من المسابقة.   

تابع موقع تحيا مصر علي