عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيفية الاستعلام عن مناهج وزارة التربية والتعليم للترم الثاني 2021

وزير التربية والتعليم-
وزير التربية والتعليم- ارشيفية

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور على السواء عن مناهج وزارة التربية والتعليم للترم الثاني 2021 مع بداية العام الدراسي الثاني، للعديد من المراحل التعليمية المختلفة، عبر محرك البحث الشهير “جوجل”.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف كيفية الاستعلام عن مناهج وزارة التربية والتعليم للترم الثاني 2021، إستمرارًا للخدمات التي يقدمها لقرائه على مدار الساعة.

كيفية الاستعلام عن مناهج وزارة التربية والتعليم للترم الثاني 2021

يمكنك الاستعلام عن مناهج وزارة التربية والتعليم للترم الثاني 2021 من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث توفر الوزارة العديد من المنصات الالكترونية التي من الممكن الرجوع لها لمساعدة الطلاب في عملية الإستذكار.

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد امتحانات الترم الثاني 2021 منذ أيام قليلة، بينما الصف الثالث الإعدادي، والصفوف الأول الثانوي العام، والثاني الثانوي العام سيخوضوا امتحانات الترم الثاني بشكل طبيعي في نهاية الفصل الدراسي كما اعتادوا على مدار السنوات الماضية، حيث يشهد الترم الثاني إقامة امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي أيضًا.

 

موعد امتحانات الترم الثاني 2021

كشفت الوزارة عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي في شهر مارس، أبريل، ومايو المقبل.

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن من حق الطالب الاختيار بين استكمال الترم الثاني من المنزل أو الحضور للمدرسة، مشددة على أنه ليس من حق المدرسة مطالبة أو إجبار الطالب على البقاء فى المنزل للتعلم أونلاين، بل يتم الشرح لأى طالب يحضر للمدرسة بشكل طبيعى وفق توزيع المقررات الدراسية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها من قبل وزارة التربية والتعليم للحفاظ على صحة الطلاب في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا..موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021

الجدير بالذكر، أن الترم الثاني انطلق  في المدارس مع بداية الأسبوع الجارى، لتشهد جميع المدارس على مستوى الجمهورية حضور مرتفع للطلاب، رغم منح الطلاب حرية الحضور أو استكمال المناهج، فيما تفقدت قيادات المديريات الفصول للاطمئنان على سير وانتظام الدراسة وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

تابع موقع تحيا مصر علي