عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص: تحيا مصر يكشف مفاوضات نادي مصري مع باتشيكو

باتشيكو
باتشيكو

علم تحيا مصر من مصادر خاصة وجود حلقة مفاوضات بين الإسماعيلي وباتشيكو المدير الفني السابق الزمالك، في ظل وجود البرتغالي داخل مصر ولم يغادر لبلاده حتى الأن. 

وأكد مصدر لـ تحيا مصر أن أحد وكلاء اللاعبين عرض المدير الفني للزمالك على الإدارة الفنية للإسماعيلي، لخلافة المدير الفني الحالي للدورايش دراجان يوفيتش، وذلك لعودة الفريق الإسمعلاوي للطريق الصحيح من جديد والتقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز، الذي يحنل فيه أبناء الإسماعيلة المركز السابع عشر وهو مركز لا يليق بحجم ومكانة ثالث أقطاب الكرة المصرية. 

 

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي للإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر عن موقف الجهاز الفني الحالي للدروايش، وكذلك موقف النادي من المفاوضات مع باتشيكو المدير الفني للزمالك السابق الذي تم إقالته عقب فوز الأبيض على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز. 

 

وقال علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر أن الأخبار المتدواله بشأن رحيل الجهاز الفني للدروايش بقيادة دراجان يوفيتش غير صحيحة  ومجرد إجتهادات صحفية. 

الإسماعيلي يكشف حقيقة مفاوضات الفريق مع باشيكو 

وتابع وحيد: " مجلس إدارة الإسماعيلي  سيعقد إجتماعات خلال الساعات القادمة لمناقشة أحوال الفريق، لكني أؤكد أن الكلام المتدوال عن إقالةى الجهاز الفني للدورايش غير صحيح حتى الأن". 

 

وعلق متحدث الإسماعيلي عن المفاوضات مع باتشيكو: " تعاقد الدروايش مع باتشيكو المدير الفني للزمالك الأسبق غير صحيح، وعند الوصول لإتفاق مع أي مدير فني سيتم الإعلان فورا، لكن حتى الأن فالأمور داخل الفريق مستقرة ونسعى للفوز خلال المباريات القادمة للعودة للمكانة الطبيعية من جديد". 

ترتيب الإسماعيلي في الدوري الممتاز

وواصل الإسماعيلي مسلسل إهدار النقاط بعد التعادل مع طلائع الجيش بهدف مقابل أخر بعد الهزيمة من الأهلي بهدين دون رد، ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليزداد موقف الدروايش صعوبة بإحتلاله المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

  وبدأ الإسماعيلي المباراة بالتشكيل الآتي:

حارس مرمى : محمد فوزي

خط الدفاع : حسين السيد، محمد هاشم، مروان الصحراوي، مصطفى فارس.

خط الوسط : محمد حسن، محمد عادل

أمامهما : محمد الشامي، أحمد مدبولي

خط الهجوم: شكرى نجيب، فخر الدين بن يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي