عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو : باتشيكو قال لي مين مروان حمدي.. «احذروا هؤلاء الخونة» (فيديو)

ميدو.أرشيفية
ميدو.أرشيفية

فتح أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومقدم برنامج "أوضة اللبس" النار على لجنة نادي الزمالك، التي اتهمها باتخاذ قرارات فنية خاطئة أدت للخسارة أمام الترجي وتدهور حالة فريق الزمالك بهذا الشكل.

وقال ميدو عبر برنامجه "أوضة اللبس": "اتفق تماما مع رسالة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فأنا أرى أن ما اتخذه من قرارات وقتها كانت في صالح نادي الزمالك، وأي شيء حدث بعد ذلك بسبب قرارات فنية خاطئة".

وكان الوزير أشرف صبحي قد وجه رسالة اليوم لجماهير الزمالك اكد فيها ان الوزارة تعمل لصالح نادي الزمالك وليس لهدمه، وان كل ما اتخذ من قرارات كانت لصالح الكيان.

وأكمل ميدو قائلا: "أؤكد أن أشرف قاسم المشرف العام السابق على الكرة بنادي الزمالك، لم يكن يعلم من أتى بمروان حمدي وسيف الدين الجزيري، وطارق حشيش المدير المالي خرج في بيان يؤكد أن أموره تفاوضية فقط ولا يتخذ قرارات".

 

شاهد الفيديو من هنا

 

وتابع: "بالتالي يجب أن يخرج المسؤولين في نادي الزمالك ليخبرونا من كان صاحب قرار عودة كارتيرون وقرار بدلاء مصطفى محمد، وإذا كانوا هم أصحاب القرار يجب أن يقدموا استقالتهم".

وأكد ميدو أنه قام بمراسلة المسؤولين في نادي الزمالك وحذرهم من رحيل باتشيكو وقدوم كارتيرون الذي باع الزمالك في وقت الصعب بالسابق.

واختتم ميدو حديثه الناري برسالة وجهها لمسؤولي الزمالك قال لهم فيها: "هناك نجوم من النادي يعملون بأجندة لصالح أشخاص معينين، احذروا الخونة داخل الزمالك".

 

خسارة الزمالك من الترجي

 

يذكر ان الزمالك لأول مرة في التاريخ يخسر من نادي الترجي التونسي على أرض مصر، في الخسارة الأخيرة أمس بنتيجة هدف مقابل لا شيء والتي صعبت أمر صعوده لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي