عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالإسماعيلي لـ تحيا مصر: هذا الثنائي هم الأقرب لتدريب الدراويش

حسام حسن.أرشيفية
حسام حسن.أرشيفية

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي أن رحيل المدرب البوسني دراجان يوفيتش عن تديب الفريق اليوم أصبح أمرا حتميا، بسبب سوء التوفيق الذي يلازمه.

وظهر العديد من الأسماء من أجل التواجد في الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة.

وعلمت تحيا مصر من مصادر خاصة من داخل قلعة الدراويش أن ترشيح إيهاب جلال لتدريب الفريق غير صحيح نظرا لأنه ملتزم بتدريب مصر المقاصة ولا نستطيع الحصول علي خدماتة".

وأضاف المصدر: "حسام حسن مدرب الإتحاد السكندري الحالي، ومحمد وهبه مدرب الفريق السابق، هم الأقرب لتدريب الفريق خلال الفترة القادمة".

وأكمل: "أي أسماء أخرى مطروحة على الساحة الرياضية هي اجتهادات صحفية، وأن الثنائي الذي تم ذكره هم الأقرب حتي الأن لتدريب الفريق".

ورد المدير التنفيذي لمصر المقاصة، منذ أيام، على أخبار انتقال إيهاب جلال لتدريب الإسماعيلي، في تصريحات صحفية، قال فيها: "لن نسمح برحيل إيهاب جلال عن الفريق، فنحن لا نجد مدرب مثله كل يوم".

وتابع: "تحدثوا معنا بعض الوسطاء، عن انتقال إيهاب جلال لتدريب نادي الإسماعيلي، ورفضنا هذا الأمر بشكل محترم".

ووقع الإسماعيلي في أخر مواجهاته بفخ التعادل أمام فريق طلائع الجيش في مباراة من الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

وكان قد سجل الإسماعيلي هدف التقدم خلال اللقاء عن طريق فخر الدين بن يوسف إلا أن طلائع الجيش لم ينتظر كثيرا حتى أدرك التعادل بأقدام عمرو جمال وبتسديدة صاروخية من ركلة جرة مباشرة.

يذكر أن نادي الإسماعيلي يحتل الآت المركز السابع عشر (القبل الأخير) برصيد 11 نقطة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي