وجهت إدارة نادي أهلي بنغازي الليبي خطاب شكر لجمهورية مصر العربية حكومة وشعبا على استضافة الفرق الليبية في مصر

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 10 مايو 2021 - 23:33

رياضة

بعد الموقف المشرف.. النادي الأهلي يوجه خطاب شكر لمصر

09:57 م - الجمعة 19 مارس 2021

وجهت إدارة نادي أهلي بنغازي الليبي خطاب شكر لجمهورية مصر العربية حكومة وشعبا، على استضافة الفرق الليبية في مصر خلال الفترة الأخيرة، في ظل حظر وقع من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف "، على لعب المباريات على الأراضي الليبية .

وصدر بيان من قبل نادي أهلي بنغازي الليبي اليوم الجمعة جاء فحواه كالٱتي : " عمرك ما تحس هنا بالغربة مع الشعب الأصيل" .

 

وتابع بيان النادي الليبي: "النادي الأهلي إدارةً و جماهيراً يتقدم بجزيل الشكر و الامتنان لجمهورية مصر العربية قيادةً و شعباً، و لكافة الجهات الأمنية وأفرادها ومسئولي الرياضة فيها" .

وأكمل: "إن الموقف العظيم الذي اتخذته الشقيقة مصر على عاتق نفسها من استقبال للبعث الرياضية بالنادي الأهلي والترحيب بها، و توفير كل الامكانيات لراحتها ومن تسخير الملاعب الرياضية والمرافق الخدمية لها، و الجهود الشاقة المبذولة من أجل حمايتها وتأمين لمبارياتها" .

وأضاف: "ولا ننسى اتحاد كرتها الذي كان دائماً حاضراً من أجل الأهلي وعلى رأسهم المدير التنفيذي السيد وليد العطار وإدارة علاقاتها ومسئولي ملعب بتروسبورت، و الترحاب الذي لاقته بعثات النادي؛ تدعو للتقدير والاحترام والافتخار بهكذا جيران" .

واختتم : "من القلب شكراً لكم على هكذا استقبال فاخر ومشرف، و كامل العرفان لمشاعركم الجميلة تجاه الأهلي، و حفظ الله شعب الكنانة" .

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن يرفع الحظر عن الملاعب الليبية، ومن المقرر أن تعود الأندية الليبية للعب على أراضيها مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي