عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط سقلات كوبري ترسا في منطقة المريوطية.."صور"

كوبري ترسا
كوبري ترسا

تعالت الصراخات من قبل أهالي منطقة المريوطية والمارة المتواجدة في شارع الهرم، إثر سقوط سقالات كوبري ترسا الذي يعد تحت الإنشاء على المارة والسيارات، الأمر الذي تسبب في فزع العديد من المارة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل سقوط سقالات كوبري ترسا منذ قليل، على السيارات الكائنة في تلك المنطقة، لتتحول تلك المنطقة في لمح البصر إلى صراخ وعويل.

 

سقوط سقلات كوبري ترسا

أصيب عدد من أهالي منطقة المريوطية بحالة من الفزع  والذعر نتيجة سقوط سقالات كوبري ترسا تحت الإنشاء، حيث لفت شهود عيان، أن سقالات كوبري ترسا سقطت على ميكروباص وسيارة ملاكي تصادف مرورهما بتلك المنطقة، دون تسجيل أي إصابات.

 

اقرأ أيضًا..النائب العام يأمر بالتحقيق العاجل في حادث انهيار عقار جسر السويس

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور سقوط السقلات التي تسببت في فزع المارة، وأظهرت الصور تدمير إحدى السيارات التي سقطت عليها السقالات، وتجمهور الأهالي والمارة حول تلك الكارثة الجديدة التي حلت عليهما.

 

اقرأ أيضًا..تحيا مصر يكشف سبب انهيار عقار جسر السويس

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من المواطنين الذين باتوا في دهشة لكثرة تلك الحوادث على مدار الساعات الماضية، حيث بدأت النكبات واحدة تلو الأخرى منذ ظهر أمس الجمعة حيث وقع حادث قطار الصعيد، ومن ثم انهيار عقار جسر السويس، وبعدها بساعات سقوط سقالات كوبري ترسا.

تابع موقع تحيا مصر علي