عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ يكشف موعد انضمام والتر بواليا إلي بعثة الفريق

سيد عبد الحفيظ -أرشيفية
سيد عبد الحفيظ -أرشيفية

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن  أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي انتظم في مران الفريق صباح اليوم الأحد.

وقد شارك اللاعب اليوم في تدريبات الكرة التي تأتي استعدادا  لمباراة المريخ السوداني  والتي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصراً.

وقد خاض اليوم فريق الأهلي التدريبات الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس السبت، في إطار البرنامج الموضوع للاعبين خلال فترة توقف الدوري؛ بسبب الأجندة الدولية.

ويواصل الأهلي تدريباته صباح غداً الأثنين على ملعب التتش بالجزيرة، في اطار الاستعداد لمواجهة المريخ، بعدما حدد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الأربعاء المقبل موعدا للسفر إلى السودان لخوض المباراة. ويستعد الأهلي لخوض المواجهة المرتقبة أمام المريخ السوداني يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيما قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الفريق يجري مسحة طبية غدا الاثنين استعداداً لمباراة المريخ السوداني .

 بعدما حدد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني مدرب الفريف الأربعاء المقبل موعدا للسفر إلى السودان لخوض مباراة المريخ.

 

وتابع حديثة قائلاً:”  إن الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق سيلحق ببعثة الأهلي في السودان،  عقب  انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده الذي يأتي في إطار خوض مباريات تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون٢٠٢١.

وأختتم حديثة قائلاً:” أن أليو ديانج لاعب الفريق والمتواجد حاليا مع منتخب بلاده أيضا سوف ينضم إلى تدريبات الفريق بالقاهرة عقب انتهاء مشاركته بمعسكر مالي والسفر مع بعثة الفريق الي الخرطوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

أكدت قناة الملاعب أنها ستعلن بشكل رسمي عن نقل أحداث مباراة الأهلي والمريخ في دوري ابطال إفريقيا خلال الأيام  المقبلة، ويتوقف الأمر على الحصول على إذن لنقل اللقاء. 

ويمكنك استقبال القناة على التردد التالي:  القمر الصناعي: عرب سات تردد: 12520. معدل الترميز 27500 . معدل الاستقطاب: v . الجودة:  إتش دي (hd.

وأضافت أن تردد قناة الملاعب الرياضية 2 على عرب سات تردد: 12523 . معد الترميز: 27500 . الجودة:sd1 ، v. وتردد ثالث للقناة  تردد: 12034 والترميز 27499.

 

تابع موقع تحيا مصر علي