عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامي الشيشيني: محمود كهربا مظلوم في الأهلي لهذا السبب !!

سامي الشيشيني -أرشيفية
سامي الشيشيني -أرشيفية

أكد سامى الشيشينى نجم الزمالك الأسبق، أن مباراة جزر القمر أصعب من مباراة كينيا بالنسبة لحسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى

وقال سامى الشيشينى فى مداخلة هاتفية لبرنامج الحريف عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "منتخب مصر لم يقدم المطلوب أمام كينيا والتجانس بين اللاعبين لم يكن حاضر وذلك بسبب عدم خوض المنتخب أي مباراة ودية".

 وتابع حديثة قائلاً: "مباراة جزر القمر أصعب من كينيا وذلك بسبب أن يجب عليه الفوز لأجل الانتقادات الموجه اليه".

وأضاف "إذا كنت أنا في مكان حسام البدري لكنت بدات بتشكيل مكون من الشناوى وعبد الله جمعة ومحمود الونش وياسر إبراهيم وعمر جابر ومحمد الننى وعمرو السولية وتريزيجيه ومحمد صلاح وأفشة ومحمد شريف”.  

وإستكمل حديثة قائلاً:”توقعاتي ان يفوز المنتخب المصري علي تظيرة جزر القمر. 

وعن أفشة قال سامى الشيشينى: " أحب كثيراً  أفشة جدا وصورته مع زيزو عملت  الكثير من الأزمات فى بعض مواقع الزمالك  وعشان كدا بينزل صوره مع لاعبى الزمالك كلهم عشان يقول للناس مش بس زيزو أنا بتصور مع الكل".

وعن كهربا رد قائلاً: "النادي الأهلي صبر كثيراً علي كهربا ولاأعلم سر أن المارد الأحمر لا يصبر علي أحد يجب أن يستغل اللاعب الفرصة”.

 

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، مرانه الأخير اليوم الأحد على استاد بتروسبورت بدلا من استاد القاهرة، استعدادا لمباراة الغد أمام جزر القمر فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويقام مران الفراعنة اليوم فى السادسة مساء، وهو نفس موعد مران منتخب جزر القمر لذا قرر الجهاز الفنى للفراعنة نقل المران إلى بتروسبورت.

ويحصل كل لاعب بالمنتخب الوطنى على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم افريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابى مع كينيا بالعاصمة نيروبى 1-1 فى الجولة الخامسة من التصفيات.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي