عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحكمة ترفض دعوى ممدوح عباس ضد مرتضى منصور.. تفاصيل

ممدوح عباس و مرتضى
ممدوح عباس و مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور ، رئيس الزمالك الموقوف، رفض محكمة القضاء الإدارى الدعوة المقامة من ممدوح عباس والتي تختص بظهور منصور على وسائل الإعلام. 

وكتب مرتضى منصور عبر الحساب الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: " قضت محكمة القضاء الإداري منذ قليل برئاسة المستشار فتحي إبراهيم توفيق نائب رئيس مجلس الدولة بعدم قبول الدعوى المقامة من ممدوح عباس، رئيس الفارس الأبيض السباق، ضد المستشار مرتضى منصور رئيس النادى المُجمد مجلسه" في إشارة لتجميد عضوية".  

وتابع مرتضى منصور رئيس الزمالك المجمد: "هذه الدعوى التي كانت تطالب بمنع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام من جانب ممدوح عباس". 

واضاف منصور: "وطالب عباس في دعواه الذي اقامه ضد رئيس النادي الأبيض بمنع ظهور مرتضى منصور فى كافة وسائل الاعلام المرئية والمسموعة ومنعة من إجراء أي مداخلات".

وأختتم مرتضىى تصريحاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي: " الدعوى التي أقيمت ضد مرتضى منصور بعدم الظهور إعلاميا حملت رقم ١٢٨٠٣ /٧٠ قضائية، واختصمت وزير الاستثمار، قبل أن يتم رفضها اليوم".  

الصدمات تتوالى.. مرتضى يحصل على 4 أحكام 

الجدير بالذكر أن عبدالناصر زيدان قال : “كما قضت المحكمة نفسها بذات الحكم وهو الغرامة المؤقتة بمبلغ 10 الاف و501 جنية  في الجنحه رقم 1803 لسنة 2021 والذي تقدم بها عبدالناصر زيدان أيضا ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.  وشدد عبدالناصر زيدان:" أنه سيطالب بتعويض 25 مليون جنيه عن كل قضية، للأضرار التي أصابت إسمه وسمعته وكذلك إسم عائلته وأسرته والأضرار الجسيمة التي لحقت به من جراء تجاوزات مرتضي منصو".

مرتضى منصور يتلقى أول حكم قضائي 

الجدير بالذكر أن محكمة العجوزة أصدرت حكمها اليوم، في جلسة انعقدت صباح اليوم الإثنين، حكما ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف، بتغريمه 10 آلاف جنيه، وتعويض مدني مؤقت بمبلغ 501 جنيه لصالح ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

جاء هذا الحكم بداعي تعدي مرتضى منصور على ممدوح عباس بالسب والقذف، حيث من المنتظر صدور العديد من الأحكام في الفترة الماضية، خاصةً مع تواجد أكثر من 1000 قضية ضد رئيس الزمالك الموقوف.

تابع موقع تحيا مصر علي