عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الهادى القصبى يكشف لـ تحيا مصر عن أول لقاء بين لجنتى التضامن بالنواب والشيوخ 

تحيا مصر

قال النائب عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب، إن اجتماع اليوم، انتهى إلى دعوة اللجنة البرلمانية المناظرة بمجلس الشيوخ، وذلك لبحث القضايا المهمة المشتركة. 

 

لجنة التضامن بمجلس النواب تدعوا نظيرتها من الشيوخ لعقد اجتماع

وأضاف رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، عبدالهادي القصبي، فى تصريح لـ تحيا مصر:” لجنة التضامن بالبرلمان قررت دعوة نظيرتها بمجلس الشيوخ، حيث لجنة حقوق الإنسان والتضامن في أول مبادرة من مجلس النواب، وذلك لمناقشة بعض الموضوعات المهمة المُشتركة، والتنسيق معهم، وتقديم نموذج للتعاون بين المجلسين. 

 

 

لجنة التضامن بالنواب توجه دعوة لنظيرتها من الشيوخ

وتابع رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، عبدالهادي القصبي:” أوجه دعوة للمهندس محمد هيبة، رئيس لجنة حقوق الإنسان والتضامن الإجتماعي، لنبدأ هذا النموذج من التعاون بين المجلسين، وعرض وجهات النظر في  المجال التشريعي والرقابي، أتوقع أنه سيكون نموذج فاعل من التكامل والتفاعل بين المجلسين، وذلك بما يُثري القضايا والملفات الهامة. 

 

 

وتابع الدكتور عبد الهادي القصبي، أنه من المتوقع أن يتم عقد الاجتماع المشترك بين لجنتي النواب والشيوخ يوم 8 رمضان وذلك لبحث القضايا الهامة.

 

 

وأشار القصبي، لقد سبق وتقدمنا بتعديل المواد الدستورية والتي قضت بعودة مجلس الشيوخ،  ودافعنا دفعا قويا من أجل عودته، لاسيما والخبرات المهمة التي لطالما موجودة داخل هذا المجلس كبيت للخبرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي