عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بألفاظ خادشة.. رضا عبدالعال:«الزمالك أجبرنا على الإفطار في رمضان وبرضو خسرنا»

بألفاظ خادشة.. رضا
بألفاظ خادشة.. رضا عبدالعال:الزمالك أجبرنا على الإفطار في رم

أكد رضا عبدالعال لاعب الأهلي و القلعة البيضاء السابق، أن الزمالك أجبره خلال مباراة الإسماعيلي في رمضان وخسرنا بثنائية مقابل هدف وحيد ،وذلك خلال لقاء مع إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة و الجريئة عبر قناة القاهرة و الناس  . 

وقال رضا عبدالعال: "الكابتن أحمد شوبير تحول معي بدرجة كبيرة ، وساهم في إذاعة مباراة إعتزالي على التلفزيون المصري، وهاجمني حينما كنت في طنطا ، بس محدش يقدر يحط عليا ، أنا أحط على أي حد ". 

وتابع رضا عبدالعال: " كابتن فاروق جعفر جاء في يوم من الأيام بعشاء بدلا من السحور حتى نفطر في اليوم التالي من أجل اللعب في مباراة الإسماعيلي، وانا رفضت الفطار ، وجاء لي سمير السيد من أجل تناول وجبة الغداء ، لكنه تخوف من أمر باقي اللاعبين بهذا الأمر". 

تصريحات نارية من رضا عبدالعال في شيخ الحارة 

وواصل عبدالعال: " خرجنا من تشكيل المباراة بسبب رفض الإفطار في رمضان ، ولعب الزمالك المباراة وخسرنا في تلك اللقاء بهدفين مقابل هدف وحيد،ودي حاجة طبيعية لأن ربنا مبيضحكش عليه ". 

وأضاف لاعب الأهلي السابق: " ابراهيم سعيد أخويا الصغير وتواصل معي بعد الإعتزال ، لكن حدثت بعض الأمور أثناء التحليل في إحدى القنوات ، وأنا من حاربت من أجل تواجده في أحد البرامج حتى لا ينقطع عمله ، وحينها صالحت ابراهيم سعيد ". 

وأختتم: " لاعبي طنطا قاموا بعمل مؤامرة على النادي بعد أن أخذ كامل مستحقاتهم".   

تابع موقع تحيا مصر علي