عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخر تطورات على معلول مع الأهلي قبل مواجهة صن داونز

تحيا مصر

أدى الظهير الايسر التونسي علي معلول تدريبات تأهيلية على هامش مران النادي الأهلي الأول في جنوب إفريقيا استعدادا لمباراة العودة أمام صن صن داونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي من المقرر إقامتها الثالثة عصر يوم السبت المقبل على ملعب بريتوريا وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الاخيرة.

معلول يعود للنادي الأهلي بالدوري 

وكان الجهاز الفني قد ضم علي معلول للقائمة المتجهة لجنوب إفريقيا لملاقاة صن داونز في دور ال 8 لدوري أبطال إفريقيا وذلك بعد انتهاء برنامجهه الـتأهيلي وكان علي معلول قد اشتكى من العضلة الخلفية في مباراة بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي أقيمت في قطر في منتصف فبراير الماضي  وقال الدكتور محمد أبو عبله طبيب الندي الأهلي أن علي معلول سيصبح جاهزا للمشاركة في المران بشكل طبيعي بداية من الغد ,كما أنه يستطيع المشاركة في المباراة حسب وجهة تنظر المدير الفني  وسافر النادي الأهلي أمس إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة استعدادا لملاقاة صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها السبت المقبل في تمام ال 3 عصرا .

 قائمة النادي الأهلي لمواجهة صن داونز

وجائت قائمة النادي الأهلي كالتالي:

في خط المرمى :الشناوي, علي لطفي,حمزه  علاء  خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول. خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجاي  خط الهجوم : صلاح محسن و ولتر بواليا.

وكانت مباراة الذهاب في القاهرة قد انتهت لصالح النادي الاهلي بهدفين دون رد عن طريق كلا من طاهر محمد  طاهر في الشوط  الاول وصلاح محسن في القائق الأخيرة من المباراة مستغلا خطا فادح من الحارس الأوغندي دينس أونيانجو   

تابع موقع تحيا مصر علي