عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليق «مثير» من كارتيرون على مصير «ساسي» مع الزمالك

كارتيرون يكشف مصير
كارتيرون يكشف مصير ساسي مع الزمالك بعد الفوز على طلائع الجيش

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على قوة المباراة التي خاضها الفريق أمام طلائع الجيش في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز على الرغم من عدم الأداء بشكل جيد ، مشددا أن التعليق على رحيل ساسي غير مناسب في الوقت الحالي. 

قال كارتيرون : " لا يمكننا الحديث عن رحيل ساسي في هذا الوقت ، لأننا لا نعلم الإدارة القادمة الجديدة للزمالك ، ومن المفترض أن تكشف المرحلة المقبلة عن إدارة القلعة البيضاء الجديدة لذلك لا استطيع عن خطة العام المقبل". 

تصريحات باتريس كارتيرون بعد مباراة الزمالك 

وتابع كارتيرون : " فخور بلاعبي الزمالك الذين يؤدون المطلوب منهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق ، ويجب عدم التركيز على أي ضغوطات من أجل الفوز في كل المباريات المقبلة ". 

وواصل المدير الفني للزمالك: " سنستعد للمباراة القادمة من أجل تحقيق نقاط جديدة ، نعلم أننا لم نكن الأفضل اليوم لكن أستطعنا تحقيق الفوز في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق الأبيض ، وعلى جماهير الفارس الأبيض إنتظارنا في المباريات الأربعة المقبلة. 

تشكيل الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

حراسة المرمي: محمد عواد.  خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود الونش - محمد عبدالغني - حازم إمام.  خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أشرف بن شرقي - زيزو - إسلام جابر.  خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 بدلاء الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

محمود عبد الرحيم جنش- حسام عبد المجيد- محمد أشرف روقا - سيف جعفر -  مروان حمدي - أسامة فيصل - حمزة المثلوثي -  أحمد فتوح - محمود عبد العزيز .

قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الدوري 

حراسة المرمى:  محمد عواد - محمود عبد الرحيم جنش. خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمد عبد الغني - محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح. خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر –  محمد أشرف روقا - محمود عبد العزيز - أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – سيف جعفر. خط الهجوم:  مروان حمدي – سيف الدين الجزيري - أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي