عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. الزمالك يلجأ لـ «القروض» لحل أزمة فرجاني ساسي.. تفاصيل

تحيا مصر

أنهت اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الإتفاق مع أحد البنوك الشهيرة على إستلام قرض مالي على ان يحصل البنك على قيمة القرض بالفوائد من خلال إشتراكات عضوية نادي الزمالك في أكتوبر. 

واتفق الزمالك مع أحد البنوك علي  قرض بمبلغ ٩٠ مليون جنيه يتم استلامهم يوم الاحد القادم على ان يحصل البنك من عضويات اكتوبر، القيمة المستحقة بفائده معينه تم الإتقاف بين الطرفين على مايقرب من ١٠ ملايين جنيه ، وذلك بداية من شهر يوينو القادم وهو  موعد بداية الاشتراكات. 

مجلس الزمالك ينهي الإتفاق على 90 مليون جنيه 

يأتي هذا في ظل رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك الجديدة توفير النفقات المالية من أجل التجديد لبعض اللاعبين ، وصرف مرتبات العاملين داخل القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة القادمة. 

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس مصر في المواجهة التي تجمع الفريقين في تمام التاسعة من مساء اليوم على ملعب ستاد السويس الجديد. 

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الكأس 

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد عواد – محمد أبو جبل. 

خط الدفاع : حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد السلام – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي.. تفاصيل

خط الوسط : فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمد أشرف “روقا” – حمدي علاء – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – سيف فاروق جعفر – حسام أشرف – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – أسامة فيصل.

بينما جاءت قائمة الإسماعيلي بتواجد مروان الصحرواي مدافع الفريق ، فيما غاب اللاعب حسين السيد عن صفوف الفريق الأصفر لمواجهة الفارس الأبيض. 

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الزمالك في كأس مصر 

وجاءت قائمة الدروايش كالتالي: حارس مرمى :  محمد صبحى ، محمد فوزى ، محمد مجدى

خط الدفاع : محمد هاشم ، باهر المحمدى ، رضوان شريفى ، مروان الصحراوى ،محمد عمار ، أحمد كاستيلو ،عبد الله جمعة ،مصطفى فارس.

خط الوسط: عمر الوحش ، محمود دونجا ، محمد حسن ، نادر رمضان ، محمد عادل ، عماد حمدى ، أحمد مدبولى ، محمد صادق ، محمد الشامى ، أحمد مصطفى ، أرى بابل.

خط الهجوم :فخر الدين بن يوسف ، شكرى نجيب ، بنسون شيلونجو.  

تابع موقع تحيا مصر علي