عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالناصر زيدان يكشف عن تفاصيل خناقة لاعبي بيراميدز.. تفاصيل

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن تفاصيل خناقة لاعبي فريق بيراميدز، وجاء ذلك في مداخله هاتفية مع علي نصير رئيس قسم الرياضة بموقع تحيا مصر.

وقال علي نصير: "جرت اليوم مشادة بين لاعبي فريق بيراميدز في تدريبات الفريق اليوم الاحد، والتي وصلت لمشاده عنيفه بين لاعبي الفريق".

«يورو 2020»: النمسا تقتل آمال مقدونيا الشمالية في أول ظهور لها بالبطولة

وأضاف : "المشكلة حصلت بين عبد الله بكري، وإسلام عيسي، وجاء ذلك بسبب العروض المقدمة للاعبي الفريقين في فترة الإنتقالات الصيفية".

وزاد نصير: " المشكلة بين الطرفين كانت كبيرة وأن النادي حاول أن يخفي عن المشكلة ومدى تطورها، وكل ذلك كذب لأن الجهاز الفني ولاعبي الفريق تدخلو في الملعب لمحاولة الإستخلاص بين الأثنين".

غرامة نادي بيراميدز على اللاعبين

وأردف: "أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق ولاعب بيرميدز الحلي تدخل في أول المشكلة وإستطاع أن يفصل بين الأثنين".

وأكمل: "النادي غرم كلا اللاعبين على حدث اليوم والتي وصلت إلى 50 ألف جنيها ومن المؤكد أن تكون أعلى من ذلك".

واختتم نصير: "النادي رفض كل ذلك بالرغم من حدوثة والدليل على ذلك توقف التدريب، ومغادرة الملعب".

عبد الناصر زيدان ينضم لـ تحيا مصر

وأكد عبدالناصر  زيدان : " نسعى لإطلاق احتفالية سنوية تجمع بين الرياضيين والفنانين ستكون الأولى على مستوى الوطن العربي وسيتم إطلاقها تحت شعار   " أوسكار رياضي عالمي "

وواصل زيدان  : " سعيد للغاية بالإنضمام لموقع تحيا مصر وأشكر كل الحضور في حفل توقيع التعاقد في أحد المطاعم بالتجمع الخامس".

فريق العمل في تحيا مصر

واستكمل : " أتقدم بكل الشكر لموقع تحيا مصر على رأسهم عمرو الديب رئيس التحرير و محمود فايد مدير التحرير و على نصير رئيس القسم الرياضي بالموقع".

الجدير بالذكر أن موقع تحيا مصر إحتفل بتوقيع تؤامة رياضية مع برنامج كورة بلدنا وعبدالناصرزيدان في حفل كبير حضره كوكبه من نجوم الفن والرياضة في مصر .

جاء الحفل ضمن مشروع رياضي كبير يقدمه موقع تحيا مصر خلال الفترة القادمه .

تابع موقع تحيا مصر علي