عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور| لاعبو الأهلي يبدأون عملية الإحماء استعدادًا لمباراة الترجي

صور لاعبو الاهلي
صور لاعبو الاهلي يبدأون عملية الاحماء استعدادا لمباراة الترج

بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل عمليات الإحماء داخل ملعب الأهلي we السلام، استعدادًا لخوض مباراة الترجي التونسي في التاسعة مساء اليوم السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وأعلن موسيماني المدير الفني تشكيل الفريق لمباراة الترجي التونسي وجاء كالتالي:

 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأكرم توفيق. 

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأفشة ومحمد شريف. 

 

 

ويجلس على دكة البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ووليد سليمان وجونيور أجايي وحسين الشحات، ومحمود وحيد وصلاح محسن.

 

 

يذكر أن الأهلي فاز ذهابًا بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمادي العقربي برادس السبت الماضي.

تشكيل الأهلي والترجي في نصف النهائي 

ويرصد تحيا مصر تشكيل الترجي لمواجهة الأهلي 

حراسة المرمي: بن شريفية.  خط الدفاع: خليل شمام - بدران - حمدي النقاز – الياس الشتي.  خط الوسط: كوليبالي - بن رمضان.  خط الهجوم:  بن غيث - البدري - الهوني - ويليام توڨي.

 

تشكيل الأهلي أمام الترجي 

بينما جاء تشكيل الأهلي كالتالي:    حراسة المرمى : محمد الشناوي خط الدفاع : أكرم توفيق - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول خط الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية خط الهجوم : محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.

حسم فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد التغلب على فريق الوداد المغربي، ويعد هذا التأهل هو الأول في تاريخ فريق كايزر تشيفز إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يتخطى الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

استطاع فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، من امتصاص غضب فريق الوداد، حيث استطاع أن ينهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم نجح فريق كايزر تشيفز من الحفاظ على النتيجة خلال الشوط الثاني من المباراة، ليتأهل بذلك إلى نهائي دوري أبطال إفريقي للمرة الأولى في تاريخه على حساب فريق الوداد المغربي، ضمن منافسات دور إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبدأت المباراة في تمام الساعة السادسة مساء، وتقام المباراة على ملعب "سوكر سيتي".

الجدير بالذكر أنه قد انتهت مباراة الذهاب في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين فريقي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وفريق الوداد المغربي، بفوز كايزر تشيفز بهدف دون رد، وأحرز هدف المباراة لاعب فريق كايزر تشيفز سمير نوركوفيتش في الدقيقة 35 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي