عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«متخصص حيوانات مفترسة».. محمد رمضان يُثير جدلًا بإطعامه نمر ضخم

تحيا مصر

عاد الفنان محمد رمضان ليثير الجدل من جديد بين رواد السوشيال ميديا، بعد أن ظهر برفقة نمر ضخم وهو يطعمه من داخل قصر سمو الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم.

تحيا مصر يرصد ظهور محمد رمضان إلى جانب نمر ضخم بقصر سمو الشيخة فاطمة بنت راشد في دبي.

محمد رمضان يطعم نمر ضخم 

نشر  رمضان مجموعة من الصور التي تجمعه بالنمر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، استعرض فيها قوته وشجاعته، وعلق عليها قائلًا: "من قصر سمو الشيخ فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم.. حفظها الله شقيقة سمو حاكم دبي الأمير محمد بن راشد.. حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه".

 

 

وسبق وأن نشر محمد رمضان مقطع فيديو له أثناء استقباله في قصر الشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم بمدينة دبي، وعلق رمضان على الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:  "شكرًا بلدي الثاني الإمارات العربية المتحدة ثم شكرًا مدينتي المفضلة دبي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال في قصر سمو الشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم".

فيديو كليب ثابت أحدث أغاني محمد رمضان

طرح رمضان مؤخرًا  فيديو كليب أغنيته الجديدة، التي تحمل عنوان «ثابت»، وهي من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، منتج منفذ محمود الشيخ، مهندس ديكور أمير عبدالعاطي، منتج فني محمد سعيد رضوان، ستايليست بسنت نصير.

 

 

 

 

 

وسبق أن عرض محمد رمضان جولة له بين أخطر حيوانات دبي؛ حيث حمل ثعبانا ثقيلا على رقبته، ووقف يطعم أحد الدببة وراوغ مجموعة من القردة.

كما ظهر فى مسلسل «موسى» التى تم عرضه فى رمضان الماضى أيضًا، رفقة تمساح ضخم، وقام بحملة والاستراحة على جسده أيضًا فى إحدى المشاهد.

محمد رمضان يتألق في مسلسل موسى برمضان 2021

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل «موسى» من بطولته إلى جانب سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع تحيا مصر علي