عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج الأهلي مع صافرة البنا قبل مواجهة المقاولون العرب

تحيا مصر

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم الخميس أمام فريق المقاولون العرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة ال29 من بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر ارقام الحكم الدولي:

وأدار محمود البنا 31مباراة للأهلى، حقق الفوز فى 22 مباراة وتعادل فى 6وخسر مواجهتين، كانت آخرها أمام الزمالك في مارس الماضى وانتهت بقوز الأهلي.

حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب

حكم ساحة: محمود البنا.

حكم مساعد أول: سامي هلهل.

حكم مساعد ثاني: هاني خيري.

حكم رابع: عباس حسن.

حكم فيديو: صبحي العمراوي.

حكم مساعد فيديو: إبراهيم محجوب.

قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها علي لطفي  حارس مرمى الفريق أثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية ويحتاج إلى فترة علاج طبيعي وتأهيل تصل إلى خمسة أيام، يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

مواعيد مباريات اليوم الخميس .. والقنوات الناقلة

وأشار أبو عبلة إلى أن علي لطفي أجرى أشعة أمس الثلاثاء، للاطمئنان على سلامته بعد شكواه أثناء مران الفريق

وأكد أبو عبلة أن حالة علي لطفي مطمئنة، وسوف يبدأ برنامج العلاج الطبيعي الخاص به اليوم، وذلك لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة

موسيماني عن كايزر تشيفز

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أنه كان يشجع فريق كايزر تشيفز عندما كان صغير، والأهم في المباراة اختيار التشكيل المناسب

وقال موسيماني في حوار لرابطة الصحفيين الرياضيين الجنوب إفريقيين،: "أؤمن بأن أي مدرب يدخل أي مباراة للفوز، أخبرت لاعبي الأهلي أن دوري الأبطال يبدأ مع دور الثمانية. هناك بالطبع تحدث كوني أنافس فريقا جنوب إفريقيا في النهائي"

ضمت قائمة الأهلي لمواجهة ذئاب الجبل 21 لاعبا هم:

محمد الشناوي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وشهدت قائمة الأهلي استبعاد الحارس علي لطفي ووليد سليمان ومحمود متولي للإصابة، وعمرو السولية لحصوله على راحة سلبية.

كما تم استبعاد مروان محسن، أحمد رمضان بيكهام، سعد سمير، ناصر مكاهر، كريم نيدفيد لأسباب فنية.

تابع موقع تحيا مصر علي