عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داوود بعد فوز هداية ملاك وسيف عيسى بالبرونزية: «رفعتوا راسنا»

تحيا مصر

حرص الفنان أحمد داوود على تهنأة أبطال مصر في أولمبياد طوكيو وهما اللاعبة هداية ملاك، واللاعب سيف عيسى بالفوز في مُنافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

تحيا مصر يرصد تعليق أحمد داوود على فوز هداية وسيف عيسى بالألومبياد

كتب أحمد داوود عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "مبروك الميداليات البرونزية لهدية ملاك وسيف عيسى بطلا مصر في التايكوندو شرفتونا ورفعتوا راسنا.. تحيا مصر".

 

 

أحمد داوود يحي ذكرى وفاة محمد خان

أحيا الفنان أحمد داوود ذكرى وفاة أحد أبرز وأبدع المخرجين في مصر رغم أنه لم يحمل جنسيتها سوى عامين هو المخرج محمد خان، الذ رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عن عمر يناهز 74 عاما.

ونشر أحمد داوود صورة تجمعه بأسرة مسلسل «قبل زحمة الصيف»، والذي كان آخر عمل له مع المخرج الراحل محمد خان، وعلق داوود على الصورة قائلا: “كنت محظوظًا بتقديم شخصية جمعة في آخر فيلم لـمحمد خان".

وتابع داود: "الفيلم شارك في الدورة الـ12 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، ومتاح الآن على منصة نتفلكس، الله يرحم المخرج الكبير محمد خان، أسألكم الفاتحة”.

أحمد داوود يتألق في مسلسل لعبة النسيان

وكانت أخر أعمال أحمد داود مسلسل “لعبة النسيان” التي تدور أحداثه حول رقية، والتي تجسدها دينا الشربيني، حيث تعرضت لحادث أدى إلى دخولها غيبوبة 4 أشهر وفقدانها الذاكرة المتعلقة بأخر 6 سنوات من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

مسلسل “لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.

تابع موقع تحيا مصر علي