عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة هيفاء وهبي تكشف سر إجراء عملية بأنفها

ابنة هيفاء وهبي -
ابنة هيفاء وهبي - أرشيفية

تسائل الكثير من الجمهور عن سبب إجراء زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي  عملية جراحية بأنفها، لتكشف اليوم أن السبب وراء تلك الخطوة هي أنها تعاني من انحراق في أنفها والذي يعوق من قدرتها على التنفس.

تحيا مصر يكشف السبب وراء إجراء ابنة الفنانة هيفاء وهبي عملية جراحية بأنفها.

ابنة هيفاء وهبي تعلن السبب وراء إجراءها عملية جراحية بأنفها.

نشرت ابنة هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، قصة مصورة، تطرقت خلالها إلى ملابسات عملية تجميل الأنف التي أجرتها، حيث تلقت رسالة من إحدى المتابعات التي أشارت إلى وجود إعوجاج في غضروف أنف زينب وهو ما قد يسبب لها مشاكل في التنفس، وأنها تعاني من نفس المشكلة.

وعلقت زينب على حديث متابعتها قائلة: "كتير بحترم الناس اللي أسلوبها بالكلام شو مذوق ومحترم.. واضح أنها إنسانه مثقفة ومتصالحة مع نفسها، بتعرف ادي بيعاني الشخص من انحراف الأنف شكلًا وحتى بالتنفس".

وأضافت منتقدة بعض من متابعيها قائلة: "مش مثل بعض الناس اللي لأن الحكي ببلاش طبعًا ولولا هيك ما بيفتحوا لتمن،  وبيألفوا اني عملت أنفي لاستنسخ شكل أنف معين، ولو فرضنا مليار خط تحت فرضنا هيدي الحقيقة، حلال عليا أنا احق ولا أنتوا.. شكرًا عفوًا".

زينب فياض تخضع لعملية جراحية

وكانت قد خضعت زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لعملية جراحية خلال الأيام الماضية، ولم تكشف عن سبب خضوعها للعملية، ونشرت صورة عبر حسابها على إنستجرام وهى على سرير المستشفى، وكتبت قائلة: "موعد عمليتى دعواتكم".

يشار إلى أن زينب فياض، هى ابنة هيفـاء وهبى، من زوجها الأول نصر فياض، الذى تزوجته بسن صغيرة، وأنجبت منه ابنتها، ثم قررت دخول عالم الفن، ووافقت على التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي