عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث رياضية تنتظرك اليوم الأربعاء: الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة أسوان.. موعد مباراة منتخب مصر أمام أستراليا.. أهم مواجهات أولمبياد طوكيو

تحيا مصر

تشهد الساحة الرياضية اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث الكروية بشكل خاص والرياضة بشكل عام وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث رياضية في إنتظارك.

موعد مباراة منتخب مصر

تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر الأولمبى مع نظيره الأسترالى فى الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول لأولمبياد طوكيو، اليوم الأربعاء الموافق الـ 28 من يوليو الجاري في الساعة الواحدة مساء، على استاد مياجى.

وحل منتخب مصر الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، فى المركز الرابع والأخير بمجموعته فى أولمبياد طوكيو 2020 بعد الخسارة أمام الأرجنتين بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت اليوم باستاد سابورو دومى.

وفى المقابل، فاز منتخب إسبانيا على نظيره الأسترالى بهدف نظيف، ليرفع الإسبان رصيدهم إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد أستراليا عند 3 نقاط.

تدريبات الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بمنح إسلام جابر لاعب الفريق تعليمات فنية خاصة خلال تدريبات اليوم الأربعاء الصباحية.

وظهر جابر في التدريبات بأكثر من دور داخل الملعب، سواء في الجبهة اليسرى أو وسط الملعب، حيث ركز كارتيرون على تجهيزه بالشكل الأمثل من الناحية الفنية كونه يجيد اللعب في أكثر من مركز.

الأهلي

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي  مساء اليوم ،الأربعاء، تدريباته استعداداه لمباراة أسوان المقرر لها السابعة من مساء غداً ،الخميس، في بطولة الدوري حيث يتدرب الفريق بملعب التتش بالجزيرة ثم يدخل معسكرا مغلقا استعداداً للمباراة القوية أمام أسوان والتى يتطلع فيها الأحمر للفوز.

«منتخب مصر للسلاح» يحقق إنجازا تاريخيا في أولمبياد طوكيو 2020

ويستعد النادي الأهلي لمباراته غداً أمام فريق أسوان والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة

تقام مباراة السعودية أمام البرازيل 10 صباحاً  beIN Sports HD Xtra 2

تقام مباراة ألمانيا  أمام ساحل العاج  10 صباحاً  beIN Sports HD 5

تقام مباراة كوريا الجنوبية  الهندوراس  10.30 صباحاً  beIN Sports HD 4

تقام مباراة رومانيا  أمام نيوزيلندا  10.30 صباحاً  beIN Sports 2 HD Premium

تقام مباراة إسبانيا أمام فريق الأرجنتين  والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة1 ظهراً  beIN Sports HD 4

تقام مباراة أستراليا  أمام مصر 1 ظهراً  والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة beIN Sports HDXtra 2

جنوب أفريقيا أمام المكسيك 1.30 ظهراً  beIN Sports 2 HD Premium

فرنسا  اليابان  1.30 ظهراً - beIN Sports HD 2 English

تابع موقع تحيا مصر علي