عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متفوقا على نجوم العالم.. محمد الشناوي ضمن أفضل لاعبي أولمبياد طوكيو

متفوقا على نجوم العالم..
متفوقا على نجوم العالم.. محمد الشناوي ضن أفضل لاعبي أولمبياد

حقق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي رقما مميزا وفريدا خلال منافسات الفراعنة في دورة الألعاب الصيفية بطوكيو2020 بعد ان تواجد اللاعب ضمن أفضل لاعبي البطولة حتى الأن. 

رقم تاريخي وفريد.. محمد الشناوي يواصل التألق مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو

وحصل محمد الشناوي حارس المنتخب الأولمبي على تقييم عالي بعد مباريات الفراعنة في منافسات أولمبياد طوكيو2020، بعد ان تواجد حارس الأهلي ضمن أفضل 10 لاعبين بالأولمبياد حتى الأن. 

 

رقم تاريخي للشناوي في أولمبياد طوكيو 

وأصبح محمد الشناوي حارس المنتخب الأولمبي أول لاعب عربي وحارس في العموم يتواجد في قائمة أفضل 10 لاعبين بالأولمبياد طوكيو2020، بعد أن أحتل المركز السابع. 

وطالبت جماهير النصر السعودي إدارة النادي التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب وذلك بعد تألق اللاعب الأخير خلال منافسات أولمبياد طوكيو2020 والمساهمة في صعود الفراعنة لدور الثمانية من دورة الألعاب الصيفية. 

متفوقا على نجوم العالم.. محمد الشناوي ضن أفضل لاعبي أولمبياد طوكيو

وتصدر هاشتاج «الشناوي مطلب نصرواي» مواقع التواصل الإجتماعي عبر تويتر بعد تألق حارس عرين القلعة الحمراء خلال منافسات أولمبياد طوكيو خاصة أمام أستراليا في ثالث مواجهات الفراعنة. 

وقال أحد متابعي النادي السعودي: "مركز الحراسه مركر عانينا فيه كثير ، انت مقبل على دور الـ 16 في اسيا ومقبل على منافسه قويه في الدوري ، الاتحاد عنده قروهي وفرق معهم كثير الاهلي عندهم العويس ورغم كوارث دفاعهم الموسم ذا الا انه مقدم موسم جبار لذلك الشناوي مطلب للنصر". 

ثورة بين جماهير النصر السعودي للمطالبة بالتعاقد مع محمد الشناوي «صور»

وتابع أخر : " انتوا فعلًا السكواد بتاع الموسم الجديد الحاجة الوحيدة اللي ناقصاه حارس مرمى، أطالب الرئيس مسلى آل معمر بالتفاوض مع الأهلي لضم الشناوي". 

وواصل أخر : " علشان تعرفو حجم التاثير اللي مسويه الشناوي مع ناديه والمنتخب ، جماهير الاهلي كلهم رافضين انه يطلع لانه باختصار النجم الاول ، بالنسبه لي حارس العمر والله". 

مصر تدعو للشناوي.. ماذا قالت الصحف الأسترالية بعد الخسارة أمام المنتخب الأولمبي

على جانب أخر تصدر محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الأولمبي الصحف الأسترالية بعد تحقيق الفراعنة الفوز بثنائية دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من أولمبياد طوكيو2020. 

ويستعرض تحيا مصر ردود أفعال الصحف الأسترالية عقب تحقيق الفراعنة الفوز بثنائية دون رد:

صحيفة "ذا سيدني مورنيج" علقت قائلة: "حارس مصر محمد الشناوي تصدى لفرصتين لأستراليا، وعلي مصر أن تشكره على التأهل لربع النهائي".

وتابعت صحيفة هيرالد صن: " انتهى حلم أستراليا بعد أن صدمت العالم بالهزيمة أمام مصر".

وواصلت "ذا إيدج : انهار منتخب أستراليا أمام مصر فإنتهى حلم طوكيوعلى يد المصريين".  

تابع موقع تحيا مصر علي