عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب: حكام أجانب لمباراة الزمالك والأهلي.. والإعلان عن جدول الدوري غدا

تحيا مصر

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، أن منظومة تذكرتي تعمل على تحديث البيانات الخاصة بالجماهير، ثم بعد ذلك الإعلان في طرح التذاكر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "جمهور التالتة" "سيتم الإعلان عن جدول بطولة الدوري غدا وسيكون عن المباريات الأولى لحين بطولة أفريقيا وكأس العرب، ولا نتحدث عن المعوقات والأهم هو النجاحات والسعي ورائها".

وزاد "حلم نقل الدوري بجودة أكبر وأعلى كان هاما، ونشكر قنوات أون تايم سبورتس على الدعم والمساندة، والموسم الجديد سيكون بشكل مختلف ومغايير تماما عن المواسم الماضية، والمنتج قوي للغاية ولابد أن يحصل على القيمة التي يستحقها".

وأكمل "الحد الأدنى لنقل المباريات كحد أدنى بـ 10 مباريات وسيكون هناك متعة المشاهدة خلال المباريات، والتطور سوف يزداد، وستزيد تقنية الفيديو خلال الموسم القادم".

وأردف "سيتم الإعلان عن 8 جولات للدوري المصري، ثم بعد ذلك بعد معرفة البطولات التي سيتم معرفتها وبعد ذلك سيتم نشر الجدول الخاص بباقي مباريات الدوري، ومتأكد من إحترام الجماهير والالتزام بالقواعد الخاصة بالمباريات".

واختتم "مباراة الأهلي والزمالك ستكون بحكام أجانب بشكل طبيعي، وكل فريق لديه تواجد 5 حكام خلال الموسم الكروي، ويسير هذا القرار على الجميع".

 

عامر حسين: اجتماع خلال أيام بين أحمد دياب والأندية لوضع آلية دخول الجماهير.. وهذا موقف مباراة الإسماعيلي والأهلي !!

أكد عامر حسين، عضو رابطة الأندية المحترفة، أنه سيتم الإعلان عن مواعيد أول 8 أسابيع للدوري المصري خلال الفترة القادمة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" يوم السبت القادم سيتم الإعلان عن مواعيد مباريات بداية الدوري المصري، ودخل من أجل وضوح الرؤية أمام الجميع".

مباراة الزمالك والأهلي

وتابع" سيكون هناك إجتماع خلال أيام بين أحمد دياب رئيس الرابطة والأندية، من أجل وضع آلية دخول الجماهير لبطولة الدوري المصري خلال الفترة القادمة".

وزاد" بعد وضع جدول الدوري المصري، سنتحدث مع الأمن حول إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية، وأن الأمن هو صاحب القرار النهائي في هذا الأمر".

واختتم" الدوري هذا الموسم سيكون به فترة توقف تمتد إلى 200 يوما والجميع يعلم ذلك قبل بداية البطولة، ولن تكون هناك تأجيلات خاصة بالبطولة".

تابع موقع تحيا مصر علي