عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استغل حالتها العقلية .. كواليس اغتصاب مسن لـ طفلة معاقة ذهنيا في البدرشين

طفلة
طفلة

تستكمل النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم السبت، تحقيقاتها مع مسن متهم بالتعدي جنسيا على فتاة قاصر معاقة ذهنيا بمدينة البدرشين، حيث استدعت النيابة أهل الفتاة لسماع أقوالها بعد الإستماع لأقوال الضحية التي تعرفت على المتهم .

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل اغتصاب فتاة قاصر معاقة ذهنيا في البدرشين 

أمرت النيابة العامة عرض الفتاة المجني عليها على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان ما تعرضت له من اعتداء جنسي وما لحق بها من إصابات في جسدها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث:« أن المتهم في العقد السادس من العمر استغل خلو منزله واستدرج جارته القاصر خلال تواجدها أمام المنزل مستغلا حالتها العقلية لأنها تعاني من إعاقة واعتقد أنها لن تدرك ما سيفعله، وفور دخولها المنزل جردها من ملابسها واعتدى عليها جنسيا، ثم تركها مرة أخرى بعدما طلب منها عدم إخبار أحد بما حدث حتى لا يعاقبها والديها. 

عادت الفتاة الى منزلها مرة اخرى، وأخبرت والديها بما حدث فسارعوا إلى مركز شرطة البدرشين بمحافظة الجيزة، لتحرير محضر ضد جارهم العجوز.

وقالت الفتاة القاصر في أقوالها أمام رجال المباحث، أن جارها المسن قام بالاعتداء عليها، وأكدت التحريات صحة البلاغ الوارد، وأن المشكو في حقه يبلغ من العمر الـ 62 عامًا، استدرج جارته صاحبة الـ 17 عامًا، واعتدى عليها جنسيًا.

ضبط المسن المتحرش

نجح رجال المباحث برئاسة المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين بمديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على المتهم، واقتياده إلى ديوان المركز، وبمناقشته إعترفا خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بما توصلت إليه التحريات.

تفاصيل الحوادث

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين، بلاغا من أهل فتاة تدعي «م. رمضان»، 17 عامًا، ومقيمة بزاوية دهشور، مفاده تعرض نجلته من ذوي الاحتياجات الخاصة، للاعتداء الجنسي علي يد جارهم المسن ويدعي «عبد الحكيم»، 62 عامًا، أكثر من مرة داخل منزله.

بفحص الواقعة وسماع أقوال الفتاة، إضافة إلى ضبط المشكو في حقه للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

 وبعمل التحريات اللازمة، أتضح صحة واقعة الاغتصاب وأن المتهم يستغل إصابة الفتاة باعاقة ذهنية ويستدرجها داخل منزله والاعتداء الجنسي عليها.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، وإعداد الأكمنة، تم القبض على المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وتم تحرير المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي