عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً الإيطالي أنطونيو كونتي مديراً فنياً لـ توتنهام حتى 2023

انطونيو كانتي
انطونيو كانتي

أعلن نادي توتنهام هوتسبير عن تعين الإيطالي أنطونيو كانتي مديراً فنياً للفريق، بعد إقالة البرتغالي نانو سنتوس، بسبب تراجع مستوى الفريق تحت قيادته.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الفرعون على عرش إنجلترا.. محمد صلاح يحقق أكبر سلسلة تهديف متواصلة في تاريخ ليفربول

وقال توتنهام في بيان "يسرّنا الإعلان عن تعيين أنتونيو كونتي مدرباً لنا بعقد حتى صيف العام 2023 مع خيار التمديد".

وأضاف توتنهام في بيانه "فاز أنتونيو بألقاب عدة في الدوري الإيطالي، بما في ذلك ثلاثية سكوديتو مع يوفنتوس، وفي الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشلسي، وقاد المنتخب الإيطالي إلى ربع نهائي كأس أوروبا 2016".

نانو سانتوس مع توتنهام:

وكان نانو سانتوس قد استلم منصبه هذا الموسم وبدأه بشكل جيد بالفوز في مبارياته الثلاث الأولى في الدوري المحلي بينها الافتتاحية ضد مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي، لكنه مُني بعد ذلك بخمس هزائم في آخر سبع مباريات، آخرها ضد مانشستر يونايتد على أرضه صفر-3 السبت، كما خسر الفريق بإشرافه في 7 مباريات من أصل 17 خاضها في مخالف المسابقات.

توقف مباراة توتنهام ونيوكاسل

توقفت أحداث مباراة نيوكاسل وتوتنهام هوتسبيرج، في الدقيقة الـ 42 من عمر المباراة، بسبب تعرض أحد مشجعي المباراة لأزمة قلبية في مدرجات اللقاء.

وحرص حكم المباراة على توقف المباراة وتوجه لاعبي الفريقين لغرفة الملابس، وتوجه طاقمي الجهاز الطبي للفريقين إلى المدرجات لتقديم الإسعافات الأولية للمشجع.

وانطلقت صافرة استكمال المباراة بعد توقفها نا يقارب من 20 دقيقة والإطمئنان على حالة المشجع، ليواصل اللقاء أحداثة بين توتنهام ونيوكاسل يونايتد، لمدة 7 دقائق من الشوط الأول.

وتوقفت المباراة وتوتنهام يتقدم على أصحاب الأرض، بنتيجة هدفين مقابل هدف، بالرغم من افتتاح نيو كاسل بالتسجيل في اللقاء.

وسجل فريق نيوكاسل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، عن طريق كالوم ويلسون.

وجاء هدف التعادل لصالح توتنهام في الدقيقة الدقيقة السابعة عشر من عمر اللقاء، عن طريق تاتغي ندومبيلي، وسجل هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة الـ 22 من عمر المباراة، وجاء الهدف الثالث في الدقيقة الـ 45 عن طريق الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

تابع موقع تحيا مصر علي