عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني وحسن أبو الروس يتخطيان حاجز 2 مليون مشاهدة بـ«فلتت مني»

تحيا مصر

حقتت أغنية «فلتت مني»  للفنان حسن أبو الروس والفنانة دينا الشربيني، نجاحات باهرة برغم مرور أسبوعين فقط على طرحها  عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

تحيا مصر يرصد نجاحات أغنية فلتت مني لـ دينا الشربيني وحسن أبو الروس

ووصلت عدد مشاهدات أغنية «فلتت مني» لأكثر من 2 مليون مشاهدة، برغم خلافات الجمهور على حسن أبو الروس والإنتقادات التي وجهت له بسبب ملابسه المثيرة.

وتعد أغنية “فلتت مني”، ثاني أعمال دينا الشربين كوديل بعد أغنيتها مع الهضبة عمرو دياب في كليب أماكن السهر  التي طُرحت الصيف قبل الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا،  ظهرت بكليب أغنية “فلتت مني” بأزياء  صيفية خفيفة تتناسب مع أجواء تصوير الفيديو.

واعتمدت دينا الشربيني في كلا الأغنيتين، على الظهور بالإطلالة الصيفية التي تناسب شاطئ البحر، وأجواء الصيف والسفر التي تتوافق مع طريقتها في الرقص، باختلاف شكل الأزياء التي ارتدتها.

حسن أبو الروس ودينا الشربيني يحسمان أمر خلافهما

هذا وكشف الفنان حسن أبو الروس حقيقة خلافه مع الفنانة دينا الشربيني الذي تداوله رواد السوشيال ميديا منذ انطلاق الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وذلك خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديزهات “انستجرام”.

وظهرت دينا الشربيني للمرة الثانية تتراقص مع حسن أبو الروس على نغمات أغنيتهما الجديدة “فلتت مني”، وعلق أبو الروس على الفيديو: “فلتت مننا خالص إمبارح”.

أزمات حسن أبو الروس بمهرجان الجونة

وشهد مهرجان الجونة أزمات عديدة للفنان حسن أبو الروس بداية من ملابسه المثيرة وأسلوبه المختلف عن الطبيعي، ثم تطورت أزماته مع الجمهور بعد طرح فيديو كليب يجمعه بالفنانة دينا الشربيني، وتعمد على الترويج له بشكل مختلف.

ثم تصريحاتها التي أصبح بها شيء من الإمتنان بالنفس والثقة، فضلا عن مصاحبته لدينا الشربيني فترة طويلة بمهرجان الجونة، واقتحامة لندوة أحمد السقا والغناء بها دون أن يأخذ إذن، كل هذا جعل الفنان حسن أبو الروس عرضه للإنتقاد من قبل الجمهور وأصدقائه في الفن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي