عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: حنان مطاوع تخوض السباق الرمضاني المقبل.. عمر كمال يدعو لحسن شاكوش من أمام الكعبة.. وهذا أول ظهور لمصطفى فهمي بعد أزمته مع طليقته

عمر كمال وحنان مطاوع
عمر كمال وحنان مطاوع _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الأحد، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

حنان مطاوع تعلن خوضها السباق الرمضاني 2022 بمسلسل «ورد»

أعلنت الفنانة حنان مطاوع، خوضها السباق الرمضاني القادم 2022 بمسلسل يحمل اسم «ورد»، والذي تم تأجيله العام الماضي لظروف إنتاجية.

وقالت حنان مطاوع خلال لقائها في برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر قناة «MBC مصر»: "إن شاء الله عندي مسلسل ورد، المتأجل من السنة اللي فاتت، وكان وقف؛ لمشاكل إنتاجية، وإن شاء الله نستكمله؛ لإن احنا صوَّرنا منه بالفعل، وتوقف" 

 عمر كمال يدعو لحسن شاكوش من أمام الكعبة: "ربنا يحنن القلوب عليك» 

حرص مطرب المهرجانات عمر كمال على دعم صديقه حسن شاكوش في أزمة إيقافه، وذلك من خلال الدعاء له من أمام الكعبة أثناء تأديته مناسك الحج. 

وقال كمال في الفيديو: "شاكوش يا حبيبي، ربنا يفكها عليك يا حبيبي يا رب، وترجع تانى يا حبيبى وربنا يديك برزق أخواتك وأمك يا حبيبي اللي بتحبك وتنول دعواتها ويحنن كل القلوب عليك يا حبيبي" 

وتابع: "وترجع أحسن من الأول، عشان أنت طيب وتستأهل كل خير وفيك شيء لله، وأنا أكتر واحد عارف ده، بدعيلك كتير والله يا حبيبي، ربنا يهديك بنعمته وبستره عليك يا رب، وما يشمتش فيك حد أبدًا ويديم نعمته و ستره عليك و عليا إن شاء الله".

أول ظهور لمصطفى فهمي بعد أزمته مع طليقته فاتن موسى

تجاهل الفنان مصطفى فهمي أزمته الكبيرة مع طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى وأخذ يواصل تصوير مشاهده في فيلم «السرب». 

شارك الفنان أمير صلاح الدين جمهوره  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة تجمعه مع الفنان مصطفى فهمي من كواليس تصوير فيلم «السرب» وعلق عليها قائلًا: "مع الأستاذ مصطفى فهمي، الكواليس المنعشة.. فيلم  السرب إخراج الاستاذ أحمد نادر جلال، وعلى الله التساهيل".

تايلور لوتنر بطل سلسة أفلام «Twilight» يعلن خطبته

أعلن الممثل الأمريكي تايلور لوتنر بطل سلسلة أفلام «Twilight» موافقة حبيبته تاي دوم على خطوبتها منه بعد ارتباط دام لمدة ثلاث سنوات. 

ونشر لوتنر الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، صورًا لحفل خطبته الصغير على حسابه بتطبيق انستجرام، معلنًا عن سعادته واستعداده لعقد قرانه قائلًا:" بهذه الطريقة تحققت كل أمنياتي". 

وتقدم بطل Twilight لخطبة تاي دوم بطريقة رومانسية بين الورود والشموع، وركع على ركبتيه مقدما لها الخاتم الماسي

تابع موقع تحيا مصر علي