عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكم على كريم بنزيما بالسجن سنه وغرامة 75 ألف يورو

الحكم على كريم بنزيما
الحكم على كريم بنزيما بالسجن سنه وغرامة 75 ألف يورو

أصدرت محكمة فرساي الفرنسية، بالحكم على كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني بالسجن لمدة سنه مع وقف التنفيذ.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كواليس حوار الخطيب مع شوبير.. أسباب اختيار خالد مرتجي العالمي.. صعوبة عودة رمضان صبحي وحسام عاشور.. رفض طلب صالح سليم.. حقيقة رحيل موسيماني.. وأهمية كهربا

أدين اليوم بالتواطؤ في محاولة ابتزاز زميله السابق فالبوينا بمقطع فيديو جنسي، بعدما اعتبرت المحكمة المحادثة التي أجراها كريم مع ماثيو، تشكل تدخلًا متعمدًا حتى يدفع لاعب ليون لمنع بث الفيديو.

وحكمت المحطمة اليوم على الفرنسي كريم بنزيما بالسجن لمدة سنة مشروطة وغرامة قدرها 75 ألف يورو في قضية الفيديو الجنسي، لمهاجم ريال مدريد.

وقال محامي بنزيما في تصريحات بعد نهاية الجلسة، إنه سيستأنف بعد إدانة كريم بالتواطؤ في محاولة الابتزاز.

بثنائية كريم بنزيما ريال مدريد يحقق الفوز على شاختار بدوري الأبطال

 

انتهت أحداث مباراة ريال مدريد وشختار دونتيسك، بنتيجة هدفين مقابل هدف، لصالح الفريق الملكي، في لقاء الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز النجم كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد أمام شختار دونيستك، في اللقاء المقام بينهم بملعب سنتياجو برنابيو ضمن لقائات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

كريم بنزيما صاحب الألفية مع ريال مدريد

ويعد هدف بنزيما رقم 1000  للنادي الملكي في دوري أبطال أوروبا، في رقم كبير لريال مدريد يؤكد عراقته وهيمنته في أوروبا منذ القرن الماضي.

وأحرز النجم الفرنسي الهدف في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من فينسيوس جونيور ليمررها بشكل متقن لبنزيما ليفتتح التسجيل بالمباراة.

وعاد الفريق الضيف شاختار بهدف التعادل في الدقيقة الـ 39 من عمر المباراة عن طريق فيرناندو، من خلال تمريرة رائعة بالصدر من ألان باتريك وضعت فيرناندو في انفراد بامرمى فسدد الأخير كرة قوية سكنت سقف الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني عاد كريم بنزيما بهدف الفوز لريال مدريد في المباراة، في الدقيقة الـ 61 من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها فينيسيوس جونيور في إختراق منطقة الجزاء ثم أرسل تمريرة عرضية أرضية لكريم بنزيمة الذي استقبلها بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي