عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مد فترة انتخابات النادي الأهلي بعد تواجد العديد من المنتخبين

مد فترة انتخابات
مد فترة انتخابات النادي الأهلي بعد تواجد العديد من المنتخبين

شهدت انتخابات النادي الأهلي في الساعة الأخيرة، قبل انتهاء الوقت المحدد لها، على إقبال مكثف من أعضاء النادي للإدلال بأصواتهم في الإنتخابات.

ويكشف تحيا مصر التفاصيل:

وجاء اللجنة المسئولة عن انتخابات النادي الأهلي، بقرار جيد لكل الأعضاء الذين لم يقوموا بالإنتخاب، بمد فترة الإنتخاب نصف ساعة آخرى.

تنتهي فترة تصويت بغنتخابات النادي الأهلي، في السابعة مساء، منذ انطلاقة الإنتخابات من أمس الخميس من الساعة التاسعة صباحاً.

وغابت وفود النادي الأهلي في أول يوم من انطلاقة الإنتخابات، بالرغم من العمل من أمس، ليشهد اليوم الختامي، علي توافد معظم أعضاء النادي الأهلي، للإدلال بصوتهم في الإنتخابات، وحسم مجلس إدارة الأهلي للفترة القادمة.

حسام غالي 

وحرص حسام غالي لاعب النادي الأهلي، السابق والمرشح لعضوية مجلس إدارة النادي، وسط قائمة محمود الخطيب، على تشجيع المنتخبين في انتخابات الأهلي.

وتقدم حسام غالي قبل انتهاء الفترة الإنتخابيه بساعة، على حماس وفك الضغط المتواجد على الناخبين بالنادي.

قائمة محمود الخطيب

وتضم قائمة محمود الخطيب مجموعة من الكفاءات والخبرات المالية والإدارية فوق السن وتحت السن وهم: العامري فاروق نائبًا وخالد مرتجي أمينًا للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن تقدم خالد مرتجي، على خالد الدرندلي، في الأصوات، قبل انتهاء فترة الإنتخابات بساعة.

ويدخل خالد مرتجي، انتخابات النادي الأهلي، في قائمة محمود الخطيب، على مركز أمانة الصندوق، وفي الجانب المقابل يدخل الدرندلي على نفس المركز فردي.

تابع موقع تحيا مصر علي