عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بن شرقي يتصدر الجلسة التصويرية للمغرب الخاصة بكأس العرب

بن شرقي
بن شرقي

ظهر أشرف بن شرقي لاعب نادب الزمالك، في الجلسة التصويرية لمنتخب المغرب استعداداً لبطولة كأس العرب المقامه في قطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كما ظهر ايضاً وليد أزارو لاعب النادي الأهلي السابق خلال الجلسة التصويرية، ويقع منتخب المغرب في المجموعة الثالثة بجانب السعوية والأردن وفلسطين.

ويفتتح المنتخب المغربي مبارياته في البطولة أمام فلسطين يوم الأربعاء القادم، على أن تبدأ يوم الثلاثاء بمباراة تونس وموريتانيا.

مرتضى منصور يتصالح مع اخصامه في عزاء جلال إبراهيم

ويسعى الزمالك في الفترة القادمة أن يجدد لبن شرقي، بعدما عاد مجلس مرتضى منصور ووعد بأن يجتمع مع بن شرقي حول تجديدة للفارس الأبيض.

 
 
 
 
 

نيمار بعد الإصابة أمام سانت إيتيان: الإنتكاسات جزء من حياتي

علق البرازيلي نيمار، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، على الإصابة التي تعرض لها مع فريقه اليوم امام سانت إيتيان، بالدوري الفرنسي.

وتعرض البرازيلي نيمار اليوم للإصابة بإلتاوء شديد في الكاحل، والتي تم خروجه من مباراة اليوم امام سانت إيتيان، على نقالة بسبب شدة الإصابة التي لم يقتدر السير على قدمه.

تعليق نيمار على الإصابة

وعبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، كتب نيمار: "فلنبدأ التعافي، للأسف هذه الانتكاسات هي جزء من حياة الرياضي، الآن هذا ما لدي، أرفع رأسي، سأعود أفضل وأقوى".

وخرج نيمار في الدقيقة 80 بعدما أصيب بإلتواء شديد، لم يستطيع على أثارها استكمال اللقاء، وتم نقله للمستشفى فوراً لعمل الفحوصات الأولية حول إصابته المروعة.

لمشاهدة لقطة الإصابة من هنا

وفاز باريس سان جيرمان على سان إتيان بنتيجة 3/1، وأحرز أهداف الفريق الباريسي ماركينيوس هدفين ودي ماريا هدف، في الظهور الأول لسيرجيو راموس.

وبتلك النتيجة يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي منفرداً برصيد 40 نقطة، وخلفه نيس بـ 26 من النقاط.

وشهدت مباراة اليوم في التشكيل الأساسي الظهور الأول للإسباني سيرخيو راموس، منذ انضمامه في الإنتقالات الصيفية الماضية.

افتتح سانت إيتيان سجل التهديف في المباراة في الدقيقة العشرين من عمر المباراة، عن طريق دينيس بوانجا.

أهداف باريس سان جيرمان في المباراة:

وعاد باريس في المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع من عمر الشوط الأول عن طريق البرازيلي ماركينيوس من خلال كرة مقوسة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء عن طريق لونيل ميسي على رأس ماركينيوس الذي سددها داخل الشباك.

عاد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بالهدف الثاني في المباراة لصالح باريس سان جيرمان، في الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة، من خلال تمريرة سحرية رائعة من ميسي إلى دي ماريا يمين منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية اخترقت الشباك.

وسجل البرازيلي ماركينيوس قائد باريس سان جيرمان، بالهدف الثاني له في المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع من عمر اللقاء، من خلال كرة مقوسة رائعة من ميسي من الطرف الأيسر إلى ماركينيوس سددها برأسه داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي