عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يحصن أسامة فيصل من البنك الأهلي

أسامة فيصل
أسامة فيصل

أطمئن مسئولوا الزمالك حول مستقبل أسامة فيصل مع القلعة البيضاء، عقب تألق اللاعب مؤخراً مع منتخب مصر أمام السودان، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العرب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتأكد المسئولين في الزمالك بأن اللاعب رحل عن الزمالك للبن الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم بدون نية الشراء، أي إذا أراد البنك الأهلي أن يضم اللاعب بشكل نهائي على الزمالك أن يوافق.

محمود الخطيب يكشف عن مستقبل موسيماني مع الأهلي وأزمة مباريات كأس العالم

وأكد مسئولوا الفارس الأبيض بأنه من المستحيل أن يبيع الزمالك اللاعب، لأنه يعد مستقبل الفريق، خاصة مع انضمامة لقائمة منتخب مصر في كأس العرب وتقديمة أداء مميز مع الفراعنة.

مرتضى منصور: استغناء الزمالك عن حسين فيصل باطل وسنطالب بعودته

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن رحيل حسين فيصل من نادي الزمالك بداية الموسم بشكل مجاني، عقب تألق اللاعب مع منتخب مصر أمام السودان.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات صحفية بأن الاستغناء عن حسين فيصل هو إهدار للمال العام، ويجب على الرأي العام الزملكاوي أن يأخذ حقه من اللجنة التي أستغنت عن اللاعب.

وأشار أن الزمالك سيطالب بعودة اللاعب مرة أخرى وسيلجأ إلى الرقابة الإدارية لمعرفة من المستبب في ذلك، بجانب المطالبه بعودة اللاعب لأن كل قرارات اللجنة السابقة باطلة.  

وتألق اللاعب بشكل كبير في لقاء مصر أمام السودان وأستطاع أن يسجل هدف وصنع أخر بجانب صناعته العديد من الفرص لزملاءه.

 حسين فيصل الأفضل في مباراة مصر والسودان

وحصل حسين فيصل، لاعب منتخب مصر على جائزة أفضل لاعب في مباراة السودان.

وساهم حسين فيصل في تسجيل هدف وصناعة آخر، خلال الفوز الكبير للفراعنة على حساب المتنخب السوداني بخماسية نظيفة.

وكان حسين فيصل حديث السوشيال ميديا والصحافة بعد نهاية المباراة نظراً لرحيل اللاعب مجانا من نادي الزمالك بعد قرار باتريس كاريترون، المدير الفني للفني لعدم الحاجة إليه.

ويلتقي منتخب مصر أمام الجزائر مساء الثلاثاء المقبل في مباراة القمة العربية وتحديد متصدر المجموعة.

الزمالك يهزم بايونير بخماسية بمشاركة سيسيه وشيكابالا

حقق نادي الزمالك الفوز على فريق بايونير بنتيجة 5/0، ضمن استعدادات الفارس الأبيض لعودة مباريات الدوري العام بعد التوقف الحالي بسبب بطولة كأس العرب.

وتسيد نادي الزمالك اللقاء أمام بايونير، وشارك أكثر من لاعب بعد غياب كبير مثل رزاق سيسيه ومحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي