عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولى صفقات نيوكاسل في الإنتقالات الشتوية : ضم تريبيير من أتليتيكو مدريد

تحيا مصر

أعلن نيوكاسل الإنجليزي، تعاقده مع الظهير الأيمن كيران تريبيير قادم من أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد نيوكاسل في بيان رسمي تعاقده مع اللاعب الإنجليزي صاحب الـ 31 عامًا وعودته من جديد إلى بريميرليج، بعدما رحل إلى أتلتيكو مدريد من توتنهام في صيف 2019.

وتأتي أولى صفقات نيوكاسل، في الإنتقالات الشتوية لموسم 2021/2022، بعد إستحواذ الصندوق الإستثماري السعودي على النادي في الفترة الماضية.

المدير الفني لنيوكاسل

 

أعلن نادي نيوكاسل عن تعين ايدي هاو مديراً فنياً للفريق حتى صيف 2024، بعد إقالة ستيف بروس بسبب سوء النتائج، في 20 أكتوبر الماضي.

هاو قال في تصريحات للموقع الرسمي لـ نيوكاسل: "إنه لشرف عظيم أن أصبح مدربا لناد له مكانة وتاريخ نيوكاسل يونايتد، إنه يوم رائع جدا لي ولعائلتي".

تصريحات ايدي هاو 

وتابع: "هذه فرصة رائعة، ولكن هناك أيضا الكثير من العمل الذي ينتظرنا وأنا متحمس للدخول إلى ملعب التدريب لبدء العمل مع اللاعبين".

واختتم: "أود أن أشكر ملاك النادي على هذه الفرصة والمشجعين على الترحيب الرائع الذي قدموه لي بالفعل. أنا متحمس جدًا لبدء رحلتنا معا".

ومن الجدير بالذكر أن إيدي هاو تولى تدريب بورنموث في مناسبتين من ديسمبر 2008 حتى يناير 2011 ومن أكتوبر 2012 حتى أغسطس 2020 بجانب تدريب بيرنلي لمدة تسعة أشهر.

نيوكاسل يسعى لضم محمد صلاح 

ويسعى فريق نيوكاسل الإنجليزي من تقويم فريقه في الفترة المقبله، بعد إستحواذ الصندوق الإستثماري السعودي.

والجدير بالذكر أن عقد محمد صلاح ينتهى مع ليفربول في يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق حتى الآن من أجل الاستمرار في قلعة "أنفيلد" رغم أهمية الفرعون المصري في تشكيل المدرب، يورجن كلوب.

هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي بين ليفربول ووكيل محمد صلاح، رامي عباس، لكن أفادت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية" أنها وصلت لطريق مسدود بسبب الطلبات المادية.

قبل إنطلاقة أمم أفريقيا.. رحيل لوفتمان محلل الأداء بالجهاز الفني للمنتخب الوطني

ويدعي موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن نادي نيوكاسل يونايتد وبعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي هناك تطلعات لتكوين فريق قوي في السنوات المقبلة ولذلك يضعون أعينهم على محمد صلاح، استغلالا لأنهم أصبحوا أغنى نادٍ في العالم الآن.

ولكن الصفقة لن تكون سهلة لوجود اهتمام سابق من طرف ريال مدريد، ولكن لم يكشف التقرير عن مزيد من التفاصيل حول اهتمام نيوكاسل يونايتد.

تابع موقع تحيا مصر علي