عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير السياحة والأثار يشارك في عزاء نجل الدكتور عبد المنعم سعيد.. صور

تحيا مصر

توافد عدد من الشخصيات العامة والرسمية على عزاء نجل عضو مجلس الشيوخ والمفكر السياسي الدكتور عبدالمنعم سعيد، المهندس شادي عبد المنعم وذلك بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع.

تحيا مصر

  وحسب ما رصدته عدسة موقع تحيا مصر، كان ضمن الحضور في العزاء، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والاثار، وفخري عبدالنور، وزير الصناعة الأسبق،وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق، والنائب حالد قنديل عضو مجلس الشيوخ، والدكتور مصطفى الفقي.

وزير السياحة والأثار يشارك في عزاء نجل الدكتور عبد المنعم سعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هذا وأعرب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عن خالص  تعازيه للكاتب الصحفي الدكتور عبد المنعم سعيد، عضو مجلس الشيوخ، رئيس مجلس إدارة جريدة المصري اليوم، في وفاة نجله المهندس شادي عبدالمنعم سعيد.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي، دعا فيه شيخ الأزهر، المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان، "إنا لله وإنا إليه راجعون".

تجدر الاشارة إلى أنه تم تشييع جنازة المهندس شادي، نجل عضو مجلس الشيوخ والمفكر السياسي الدكتور عبدالمنعم سعيد، الاربعاء الماضي، والذي وافته المنية أمس الثلاثاء إثر أزمة قلبية وذلك بعد صلاة الظهر من مسجد فاطمة الشربتلي، بمنطقة التجمع الخامس.

جاء ذلك بمشاركة كبير من  أعضاء مجلسى النواب والشيوخ ورموز سياسية على أن يجرى عزاء الراحل، مساء غدًا الجمعة بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

تابع موقع تحيا مصر علي