عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32.. مريم تصاب بصدمة عصبية

مسلسل ابو العروسة
مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32 تشهد احداثًا قوية خلال حلقة اليوم المقرر عرضها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين الموافق 14 مارس، إذ أن مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32 اصبحت حلقاته تجذب المشاهدين على مدار حلقات كثيرة استطاعت أن تجذب المشاهدين إليها.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32

خلال أحداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32 نجد أن عبير تزور مريم في عيادتها حيث أن مريم تعمل اخصائية علاقات، وجلست عبير مع ابنتها لتخبرها بأنها قرر الزواج من الفنان نور محمود، وذلك بعد وضعه في الكثير من الاختبارات التي شهدها العمل في حلقات قبل مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31 وباركت لها مريم.

أحداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32

احتضنت مريم والدتها لتفاجئها في مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32 بكلامًا قاسيًا بأن والدتها عبير لا ترفض أي رجل يتقدم إليها، وأن مريم الوحيدة التي تشعر كأنها أم لوالدتها، ما دعى عبير تصفع ابنتها على وجهها أثناء عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32.

مفاجأة في مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32

وتضمن أحداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32، حرص عبد الحميد على الاحتفال بعيد ميلاد "ملاك"، صديقه إذ أنه يجمع أصدقائه جميعًا من أجل الاحتفال به برفقة جابر وداود، ويفاجئه في الملاهي الذي يعمل بها مينا شقيق ملاك، بجمع أسرته ويحتفلوا بعيد ميلاده ويلعبون بالألعاب المتواجدة في أحداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32.

مواعيد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32 إذ أن العمل يعرض من يوم السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءًا على قناة dmc، ويعاد عرض حلقة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 32 على قناة dmc دراما .

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث من بطولة كلًا من سيد رجب، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء الشريف، محمود حجازي، أماني كمال، ديانا هشام، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم،  وكارولين عزمي.

تابع موقع تحيا مصر علي