عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 2 الحلقة الثانية تنتهي برسالة غامضة لحمادة هلال.. "اتأخرت عن معادك ياصابر"

تحيا مصر

بدأ مسلسل المداح الحلقة الثانية، بموت عز شقيق صابر الذي يجسده الفنان “فادي خفاجة” وبأسرته وهي تتلقى عزاءه في حالة من البكاء والإنهيار، اذ كان قد توفى في الحلقة الاولى من مسلسل المداح 2 بسبب لعنة أصابت حمادة هلال.

تحيا مصر

مسلسل المداح 2 الحقلة الثانية

مسلسل المداح 2 الحلقة الثانية تترك رحاب “هبة مجدي” مكان عزاء السيدات وتذهب لعزاء صابر الذي يتافجيء برؤية الفنان أحمد عبد العزيز والذي يجسد دور الشخص الذي يرهب الفنان حمادة هلال “صابر” من بداية الحلقة الأولى، يذهب صابر ليسأل أبو الخير “كمال أبو رية” عن ذلك الرجل ويهدد بالأذية في حالة إن كشف أن له علاقة بما يحدث له.

ظهور خاص لأحمد بدير في الحلقة الثانية للمداح

ظهور خاص للفنان أحمد بدير في مسلسل المداح الحلقة الثانية يذهب صابر في حلقة ذكر وهو يؤديها يرى والده الذي يجسده الفنان أحمد بدير، وبعد الانتهاء يظهر صابر وهو يتلو القراءن والأذكار في منزله وعلى وجه علامات التوتر والخوف حتى يغوص في النوم العميق وهنا يشاهد حلم يفزعه للمرة الثانية بظهور الشخص الذي يهدد تفكير “أحمد عبد العزيز” في الحلم، ولكن توقذه صوت سيدة التي تخبره بأن ولادته حالتها أصبحت صعبة بعد وفاة نجلها الأصغر في ليلة زفافهما.

يذهب صابر لوالدته “أم حسن”، يحاول تهدأتها وإلهامها الصبر، ثم ينتقل المشهد لرحاب “هبة مجدي”، تتشاجر مع زوجها منير بسبب عدم حضوره حفل زفاف شقيقته ثم تتركه وتذهب للشركة التي تعمل بها.

الأزمات تلاحق شقيق صابر وزوجته

يمر حسن بأزمة في عمله بعد أن اكتشف أن مورد بضاعته سارق، ولكن يدخل عليه ابن خالته ويقترج عليه حل المسألة اذ انه يعرف رجل يمكنه أن يسلمه بضاعته، ويبنتقل المشهد لزوجة عز وهي تبكي وتخبر والدته بأنه أخبرها بعدم لبس الأسود عليه ثم يتبدلان أطراف الحديث في حالة بكاء شديدة، أما عن زوجة حسن فلازالت مشكلتها في عدم الإنجاب تشغل بالها، اذ ذهب إلى طبيبة لتطلب منها إجراء عملية حقن مجهري لكن تخبرها الطبية بأنها تحتاج شهران للراحة، فتذهب لزوجها باكيا متطلب منه الزواج بأخرى لكنه يداعبها ويحول سياق الحديث لغزل.

حلم يهدد حياة صابر للمرة الثانية

ينتهي مسلسل المداح الحلقة الثانية بحلم ثاني لصابر “حمادة هلال”، وهو مقيد الأيادي ويرى حوله مجموعة من الناس يبكيان ثم يظهر حمادة هلال وكأن أحد يدفعه في بحيره ومن ثم يفيق ليجد سيدة في سيارته تأمره بسيره سريعا ثم تقفه عند إحدى الأماكن ةتشاور له على سيارة أخرى، يذهب صابر ورائها ليصل إلى مسجد يجد بها الفنان أحمد عبد العزيز ويقول له: “اتأخرت عن معادك ياصابر”.

الجن يداعب والدة حمادة هلال

وينتقل المشهد للفنانة هبة مجدي وهي تسرق إحدى ملفات الشركة من زوجها، وتهدد السكرتير الخاص بها بعدم التصريح لمنير “زوجها”، بأي شيء بشأن الملف، أما عن والدة صابر فتظهر وهي جالسة في منزلها بمفردها، ثم تبدأ الأشياء حولها في التحرك ليبدأ عليها علامات الخوف والذعر وسرعان ما تذهب لتلاوة القرءان.

مسلسل المداح 2

الجدير بالذكر أن مسلسل المداح 2 بطولة كلا من الفنان حمادة هلال والفنانة هبه مجدي، كمال أبو رية، أحمد عبد العزيز، أحمد فؤاد سليم، بسمة ماهر، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، سهر الصايغ، هايدي رفعت، ولاء شريف، أحمد الجوهري، وآخرين والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد.

تابع موقع تحيا مصر علي